العين لحسم لقب الدوري الإماراتي

نشر في 21-04-2018
آخر تحديث 21-04-2018 | 00:00
من التدريبات الأخيرة لنادي العين
من التدريبات الأخيرة لنادي العين
يتطلع العين لحسم اللقب الثالث عشر في تاريخه عندما يحل ضيفا على النصر (الثالث)، اليوم، في المرحلة الحادية والعشرين قبل الأخيرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

ويتصدر العين الترتيب برصيد 47 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الوحدة (الثاني)، الذي يستضيف عجمان (الثامن)، اليوم، ويلعب اليوم أيضا الجزيرة (السابع) مع الشارقة (السادس).

ويخوض العين المباراة بطموح حسم اللقب، دون انتظار المرحلة الأخيرة حين يستضيف الظفرة، للتركيز على الاستحقاقات المهمة الأخرى التي تنتظره، حيث يخوض في 25 الجاري مباراة نصف نهائي مسابقة كأس الإمارات أمام شباب الأهلي، ويستضيف الدحيل القطري في 8 مايو بذهاب الدور ثُمن النهائي لدوري أبطال آسيا.

وشدد الكرواتي زوران ماميتش، مدرب العين، على أهمية حسم الدوري أمام النصر.

وقال ردا على سؤال عن مواجهة الدحيل: "لا أفكر حاليا سوى في مباراتنا أمام النصر بالدوري الإماراتي، إذ نتطلع إلى حصد لقب بطولة الدوري، لأننا حتى الآن لم نحقق أي شيء في الموسم الحالي".

وأضاف: "عقب ذلك سنفكر في الكأس، ثم سنعود للتركيز على البطولة الآسيوية مجددا".

ولن تكون مهمة العين سهلة في مواجهة النصر صاحب 36 نقطة، والذي يريد التمسك بالمركز الثالث، المؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، لاسيما أنه لا يبتعد عن الوصل (الرابع) سوى بنقطة واحدة.

وكان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قرر قبل بداية الموسم عدم هبوط صاحبي المركزين الحادي عشر والثاني عشر من الدرجة الأولى بشكل مباشر، بل خوض ملحق مع ثالث ورابع بطولة الدرجة الثانية، بعد تقليص عدد الفرق هذا الموسم إلى 12 فريقا، بدلا من 14، بسبب دمج أندية الأهلي والشباب ودبي (شباب الأهلي)، والشارقة والشعب (الشارقة).

back to top