صلاح متعطش لمزيد من الأهداف

نشر في 21-04-2018
آخر تحديث 21-04-2018 | 00:03
صلاح والمدرب يورغن كلوب
صلاح والمدرب يورغن كلوب
صرح النجم المصري محمد صلاح لمدربه الألماني يورغن كلوب أنه يريد خوض أكبر عدد ممكن من المباريات للانضمام إلى اساطير مهاجمي نادي ليفربول، قبل مواجهة مضيفه وست بروميتش البيون اليوم، في المرحلة الـ35 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وهذا يعني أن صلاح يقاوم فكرة إراحته قبل المباراة المنتظرة في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا في كرة القدم ضد فريقه السابق روما الإيطالي.

وأصبح صلاح ثالث لاعب فقط يسجل 40 هدفا في موسم واحد مع ليفربول في مختلف المسابقات، بعد وصوله الى الشباك في المباراة الأخيرة ضد بورنموث (3-صفر) الأسبوع الماضي.

ويقف على بعد سبعة أهداف من معادلة رقم الهداف التاريخي للفريق "الأحمر" الويلزي ايان راش في موسم 1983-1984.

ورغم ذلك، سيكون القرار الأخير لكلوب الباحث عن إعداد لاعبيه بشكل مثالي لمواجهة روما، الذي حمل صلاح الوانه قبل القدوم الى مدينة البيتلز.

وكان كلوب أراح العديد من لاعبيه الأساسيين في ديربي "مرسيسايد" ضد ايفرتون في 7 أبريل الجاري، قبل ثلاثة ايام من مواجهة مواطنه مانشستر سيتي، واطاحته من ربع نهائي دوري الأبطال.

وعاد ليفربول بنقطة التعادل من ارض جاره، عندما حصل صلاح على راحة للتعافي من اصابة عضلية، ليبقى ضمن المنافسة على المراكز الثاني والثالث والرابع التي تؤهل لمسابقة دوري الأبطال الموسم المقبل.

وفي مواجهة سيتي التالية، سجل صلاح هدفا حاسما قتل المنافسة، ليفوز ليفربول 2-1 في مانشستر، ويتأهل 5-1 بمجموع المباراتين.

back to top