العفاسي: تجربة فريدة تعزز النهج الديمقراطي

نشر في 20-04-2018
آخر تحديث 20-04-2018 | 00:03
وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية فهد العفاسي
وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية فهد العفاسي
أكد وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية فهد العفاسي أن تجربة برلمان الطالب تعتبر فرصة فريدة يظهر من خلالها اكتمال شخصية الطلبة وقدرتهم على تحمل المسؤولية، ليكون لهم في المستقبل الدور المأمول لحماية هذا الوطن الغالي.

وقال في كلمة بمناسبة افتتاح برلمان الطالب الفصل التشريعي الخامس ألقاها نيابة عن وزير التربية والتعليم العالي د. حامد العازمي إن المجتمع تغير وأصبح مجتمعا عصريا ديمقراطيا بكل ما في تلك الكلمة من معان، وإن نظرات الاعجاب والتقدير تملأ النفس حينما نرى أبناء وطننا من الطلاب والطالبات وهم يستشرفون المستقبل ويرعون النبتة التي غرسها راعي نهضتنا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وأشار إلى أن سمو الأمير أكد في كلمته خلال افتتاحه دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الخامس عشر في مجلس الأمة أن الالتزام بالدستور الكويتي ثابت، وإيماننا بالنهج الديمقراطي راسخ، وطالب سموه بوقفة تأمل وتقويم لمسيرتنا الديمقراطية ومعالجة سلبياتها.

وأوضح أن التجربة تعتبر فرصة فريدة يظهر من خلالها اكتمال شخصية الطلبة وقدرتهم على تحمل المسؤولية، ليكون لهم في المستقبل الدور المأمول لحماية هذا الوطن الغالي.

back to top