إيما ستون عالقة في تجربة دواء محبط للعقل بمسلسل «Maniac»

Netflix تكشف عن ملامح العمل الذي يخرجه كاري فوكوناغا

نشر في 20-04-2018
آخر تحديث 20-04-2018 | 00:00
إيما ستون
إيما ستون
أعلن تيد ساراندوس، مدير المحتوى لدى Netflix خلال فعالية «شاهد ما سيأتي لاحقاً»، المنعقدة في روما أهم التطورات على مستوى المحتوى المحلي من بلدان أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وكشف عن انضمام أفراد جدد لطاقم الممثلين في «Stranger Things»، إذ تنضم شخصيتان رئيسيتان جديدتان إلى طاقم العمل في هذا الموسم، منهما جيك بوسي، الذي مثل أدوار بطولة في Starship Troopers، وContact، وAgents of S.H.I.E.L.D.

ونشرت Netflix الصور الأولى من مسلسل المخرج كاري فوكوناغا «Maniac» بطولة إيما ستون وجونا هيل.

ويحكي العمل قصة غريبتين تجدان نفيسهما عالقتين في تجربة دواء محبط للعقل تخرج عن السيطرة.

وتصدرت النجمة العالمية إيما ستون (28 عاما) القائمة بـ26 مليون دولار هذا العام، لتتصدر المركز الأول في قائمة فوربس السنوية لأعلى الممثلات أجراً في العالم، وذلك في فيلم La La Land الذي حصلت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عنه عام 2017.

وتعد هذه الجائزة الأولى التي تحصل عليها الممثلة الشابة، والترشيح الثاني لها، إذ ترشحت من قبل في فئة أفضل ممثلة مساعدة على دورها في فيلم Birdman، وقدم لها الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو الحاصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل في دور رئيسي العام الماضي.

وحصد فيلم la la land على ست جوائز هي: أفضل مُخرج، وأفضل تصوير سينمائي، وأفضل أغنية، وأفضل موسيقى أصلية، وانتزعت إيما الجائزة من ايزابيل أوبير عن دورها في فيلم Elle، روث نيجا عن دورها فيلم Loving، وناتلي بورتمان عن دورها فيلم Jackie، وميريل ستريب عن دورها في فيلم .Florence Foster Jenkins.

back to top