عبدالله: الفوز على كاظمة ضرورة قصوى

نشر في 18-04-2018
آخر تحديث 18-04-2018 | 00:00
المدير الفني لفريق الكويت لكرة القدم محمد عبدالله
المدير الفني لفريق الكويت لكرة القدم محمد عبدالله
أكد المدير الفني لفريق الكويت لكرة القدم محمد عبدالله أن الفوز على كاظمة في مباراة اليوم ضرورة قصوى، لضمان عدم تعكير صفو التتويج باللقب الرابع عشر.

ويستعد الكويت للتتويج رسميا باللقب الرابع عشر في مسيرة النادي، الذي حسمه منذ الجولة الـ17، عقب نهاية مواجهة اليوم مع كاظمة في الجولة الأخيرة (21).

وقال عبدالله، لـ"الجريدة"، "الأبيض يدخل كل المباريات من أجل الفوز، وهو ما تحقق في المباريات الأخيرة، ونطمح اليوم إلى أن يتحقق في مسك ختام الدوري"، مضيفا أن صفوف فريقه لا تشهد غيابات، وهو ما يمنح الجهاز الفني المساحة الكافية لاختيار التوليفة المثالية للمباراة.

وأشاد بالتزام اللاعبين، وروحهم العالية خلال التدريبات، من أجل نيل شرف المشاركة في المباراة الختامية في بطولة الدوري، مشيدا بمنظومة نادي الكويت، وما توفره من إمكانات، تسهل عمل الأجهزة الفنية والإدارية.

وأشار الى ان مواجهة كاظمة لن تكون سهلة، لاسيما ان البرتقالي يقدم مستويات قوية في الموسم الحالي، ولديه طموح كبير في الفوز، من أجل التقدم الى المركز الثالث.

من جهة أخرى، تبذل إدارة نادي الكويت جهودا كبيرة من أجل خروج احتفالية المباراة النهائية على أكمل وجه، ووجهت دعوة إلى جميع المحترفين السابقين منذ الستينيات، وكل أعضاء مجالس إدارات النادي، واللاعبين السابقين، رغبة في أن يكون يوم الختام والتتويج باللقب الرابع عشر يوم الوفاء في القلعة البيضاء.

back to top