خاص

«اتحاد فرنسا» لـ الجريدة.: عرضنا «إلغاء الاعتراف» على سفيرنا

نشر في 18-04-2018
آخر تحديث 18-04-2018 | 00:05
 رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت بفرنسا والدول المجاورة عيد الرميش
رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت بفرنسا والدول المجاورة عيد الرميش
أكد رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت بفرنسا والدول المجاورة، عيد الرميش، أن الاتحاد أجرى خلال الفترة الماضية عدة مقابلات مع المسؤولين، كان آخرها الاجتماع مع سفير البلاد في باريس سامي السليمان.

وقال الرميش، لـ «الجريدة»، إن «اللقاء شهد طرح عدد من القضايا التي تخص إخواننا الطلبة، أبرزها مشكلة إلغاء الاعتراف بالجامعات، التي تعد من المطالب الأساسية التي تبنَّاها الاتحاد منذ توليه مقاعد الهيئة الإدارية»، مثمنا تعاون السفير وحُسن استقباله لأعضاء الاتحاد.

وأضاف أن «الاتحاد قدم أيضا جملة من المطالبات والقضايا الطلابية لعدد من المسؤولين»، لافتا إلى أن «هناك تحركات عديدة خلال الفترة المقبلة، ومقابلة عدد من المعنيين، لمناقشة مشاكل الطلاب والعراقيل التي تواجههم، ومحاولة حلها في أقرب وقت ممكن».

من جانب آخر، أوضح الرميش أن «الاتحاد بصدد تنظيم عدد من الأنشطة الترفيهية هذا الشهر في مدينة يوربا بارك لجميع الطلبة، مع التكفل بالسكن والمواصلات وتعويض التنقل بنسبة 50 في المئة».

وبيَّن أن «هذه المبادرة من الاتحاد للترفيه عن الطلبة»، مؤكدا أن «الاتحاد يعمل جاهدا على تذليل جميع العقبات، وتحقيق المكتسبات الطلابية».

back to top