«إنجاز» تختتم «ورشة مشروع العمر» برعاية بنك الخليج

المطيري: سعي دائم للاستثمار في مستقبل الكويت من خلال تثقيف الشباب

نشر في 12-04-2018
آخر تحديث 12-04-2018 | 00:02
الفائز بالمركز الأول مدرسة أم سلمة - بنات
الفائز بالمركز الأول مدرسة أم سلمة - بنات
نظمت جمعية إنجاز الكويتية، برعاية بنك الخليج، النسخة الثالثة من مسابقة «ورشة مشروع العمر»، يومي 9 و10 الجاري، من 8:30 صباحا حتى 1 ظهرا في مجمع بروميناد.

وتهدف ورشة العمل إلى إثراء معرفة 300 طالب، تتراوح أعمارهم بين 11 و14 عاما حول مفاهيم العمل الحر وريادة الأعمال، وصقل مهاراتهم بالعمل الجماعي، وإشراكهم في أنشطة علمية تهدف إلى توسيع آفاقهم وتوجيه تفكيرهم نحو مستقبل مهني أفضل، في إطار ممتع ومشوق.

وخلال ورشة العمل، التي قادها منسق برامج إنجاز علي بوفتين، والرئيس التنفيذي لمشروع Swap عبدالوهاب الزنكوي، تمكن الطلاب من التعرف على مبادئ وأساسيات عمل المشروع الناجح، من خلال مجموعة من الأنشطة التعليمية والألعاب الترفيهية.

وأقيمت مسابقة «ورشة مشروع العمر» على مدار يومين، تنافس خلالها المشاركون في الحصول على المركز الأول على مستوى الكويت، كما خصص لكل فريق مستشار خاص في مجال الأعمال من بنك الخليج لمساعدتهم في تعزيز فكرة أعمالهم قبل تقديمها وعرضها أمام لجنة التحكيم.

من جهتها، أشادت الرئيسة التنفيذية لجمعية إنجاز الكويتية ليلى المطيري بالمسابقة قائلة: «لطالما تمحورت القيم الأساسية التي تؤمن بها الجمعية حول مفهوم تمكين الشباب والعمل على تطوير إمكاناتهم، من خلال قوة الشراكة التي تربطنا بشركات تشاطرنا نفس الهدف وتسعى بالتعاون معنا نحو تحقيقه».

واضاف المطيري: «يكمن نجاح ورشة مشروع العمر، في دعم عدد من شركائنا لنا، وكذلك في عدد الطلاب الذين انضموا للمشاركة، كما تؤكد المسابقة مجددا سعي إنجاز الدائم نحو الاستثمار في مستقبل الكويت، من خلال تثقيف الشباب وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال».

وتابعت: «نتوجه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى بنك الخليج على رعايته ودعمه المستمر لكل برامج إنجاز، ونتطلع إلى مزيد من التعاون معهم في المستقبل القريب».

back to top