صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4069

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«GUST» تستضيف مؤتمر «THE SEEN» 9 الجاري

  • 02-04-2018

أعلن قسم الإعلام والاتصال الجماهيري في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) إطلاق مؤتمر «THE SEEN» حول الصناعات الثقافية، الذي يقام من 9 -11 الجاري في الحرم الجامعي بغرب مشرف.

وذكر القسم، في بيان صحافي، أمس، أن الفعالية تستضيف مواهب مبدعة في مجال الاتصال المرئي بالكويت، وتغطي نواحي معينة، مثل: التصوير الفوتوغرافي، والفنون الجميلة، والإعلان، والإيحاء، بمشاركة أكثر من 30 محترفا معروفا من القطاعات الإبداعية.

وسيشهد المؤتمر المفتوح أمام الجمهور سلسلة من المحاضرات والأنشطة وورش العمل يقوم بها رواد كويتيون وعرب في هذه الصناعة خلال أيام الفعاليات.

وبيَّن القسم أن طلبة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية، إضافة إلى النادي الإعلامي، ينظمون المؤتمر، لافتين إلى أنهم عملوا عاما كاملا على إعداد المؤتمر، ويستعرض المؤتمر مواضيع وعناوين مختلفة طوال فترة انعقاده.

وأشار رئيس قسم الاتصال والإعلام الجماهيري في الجامعة د. فهد السميط إلى «أننا نتطلع حقا إلى انطلاق مؤتمر THE SEEN، بفضل ما تقدمه كل نسخة من هذه الفعالية من مساعدة للطلبة في التعرف أكثر على الصناعات الإعلامية، وأبرز العاملين فيها وفق تخصصهم، إضافة إلى أنه يتيح أمامهم فرصة تطبيق المهارات التي تعلموها في الفصل الدراسي عمليا خلال هذا المؤتمر التفاعلي. ورغم ما تتطلبه مثل هذه الفعاليات من عمل وتخطيط، فإنها توفر متعة كبيرة لجميع المشاركين».