افتتاح طريق على «الدائري الأول» اليوم

الحصان: من دوار «دسمان» إلى «شؤون القصر»

نشر في 24-03-2018
آخر تحديث 24-03-2018 | 00:04
المدير العام للهيئة العامة للطرق والنقل البري م.أحمد الحصان
المدير العام للهيئة العامة للطرق والنقل البري م.أحمد الحصان
أعلن المدير العام للهيئة العامة للطرق والنقل البري م.أحمد الحصان، افتتاح الطريق الخدمي من دوار دسمان إلى دوار شؤون القصر مساء اليوم، ضمن مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة طرق وجسور لطريق الدائري الأول دسمان، وشارع عبدالله الأحمد (المجموعة الثانية).

وقال الحصان، في تصريح صحافي، إن الافتتاح سيتم بالتعاون والتنسيق بين الهيئة والإدارة العامة للمرور لضمان أمان وسلامة مرتادي الطريق، خصوصاً أن الافتتاح المزمع يقع في إحدى المناطق التي تشهد كثافة مرور مرتفعة على مدار الساعة، لذا تحرص الهيئة والإدارة على اتخاذ كل التدابير اللازمة للمحافظة على الأمن والسلامة.

وشدد على حرص الهيئة على تنفيذ الافتتاحات المرحلية في مشاريع الطرق، التي تنفذها لاسيما المشاريع الخاصة بالطرق الداخلية للحد من اختناقات المرور وتسهيل حركة المركبات والمشاة في هذه المناطق التي تضم عدداً من المؤسسات المهمة التابعة للدولة والقطاع الخاص.

وأوضح أن مشروع تطوير طريق الدائري الأول المرحلة الثانية من المشاريع المهمة التي تنفذها الهيئة حالياً، وتسير بخطى ثابتة نحو الإنجاز والتسليم للاستفادة منها في إحداث نقلة نوعية لحركة المرور في المناطق، التي يخدمها الطريق والدائري الأول عموماً كأحد الطرق الحيوية.

وأكد الحصان أن الهيئة تسعى جاهدة لإزالة كافة التحديات، التي تواجه مشاريعها على مستوى البلاد وذلك بالتعاون والتنسيق مع كل الجهات الحكومية المعنية، وإيماناً من الهيئة بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق العاملين فيها من مهندسين وفنين والدور الرائد، الذي تؤديه شبكة الطرق الحديثة والمتطورة في إحداث التنمية المنشودة، والتي تقودها الحكومة حالياً بقدرة وإقتدار في كل المجالات والميادين.

back to top