الأهلي يستقر على رحيل 4 لاعبين

نشر في 24-03-2018
آخر تحديث 24-03-2018 | 00:04
المدير الفني للنادي الأهلي المصري  حسام البدري
المدير الفني للنادي الأهلي المصري حسام البدري
بدأ المدير الفني للنادي الأهلي المصري، حسام البدري، تجهيز قائمة فريقه للموسم الجديد مبكراً، خصوصا أنه سيضطر إلى الاستغناء عن البعض نهائياً، وإعارة البعض الآخر، بعد قرار اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريده بتخفيض قائمة كل فريق في الموسم الكروي المقبل.

ويعاني البدري كثرة اللاعبين في صفوف فريقه، وهو الأمر الذي دفعه للموافقة على اقتراح لجنة الكرة بإعارة 6 لاعبين في الشتاء الماضي إلى الدوري السعودى.

ومن المنتظر ان تضم قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كلا من المدافع محمد نجيب، الذي كان رحيله مؤكداً في الصيف الماضي، لكن عدم نجاح الأحمر في ضم مدافع لتعويض رحيل أحمد حجازي أبقى عليه بصفوف الفريق، كما يأتي باسم علي الظهير الأيمن في قائمة الراحلين لسببين، أولهما كثرة إصاباته، والثاني وجود الثنائي أحمد فتحي ومحمد هاني في مركزه.

ويفكر البدري أيضاً بشكل جاد في إعارة أكرم توفيق، لاعب الوسط، لأحد فرق الدوري، حتى يشارك اللاعب بشكل منتظم ويحصل على الخبرات الكافية، كما يدرس المدير الفني إعارة أحمد ياسر ريان المهاجم الصاعد، نظرا لوجود الثلاثي الهجومي مروان محسن، ووليد أزارو، وجونيور أجايي، وصعوبة حصوله على فرصة في الموسم الجديد.

إلى ذلك، استقر الجهاز الفني على عودة ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق والمعار لصفوف سموحة حتى نهاية الموسم الحالي.

ويضع الأهلي ماهر على رأس العائدين في الفترة المقبلة، من أجل تعويض فراغ عبدالله السعيد، بعد اكتساب اللاعب الشاب المزيد من الخبرات الفنية.

وكانت لجنة الكرة بالنادي قررت عرض عبدالله السعيد للبيع أو الإعارة في نهاية الموسم، بعد اعترافه بالتوقيع للغريم التقليدي نادي الزمالك.

على جانب آخر، طلب مسؤولو نادي أهلي الخليل الفلسطيني خوض مواجهة ودية ضد الأهلي المصري خلال المرحلة المقبلة، على هامش الزيارة التي قام بها حيان القواسمي، رئيس النادي الفلسطيني لمقر النادي الأحمر أمس الأول.

وتمنى القواسمي عقد توأمة بين الناديين وإقامة مباراة ودية، ووجه التهنئة لمجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب على حصول فريق الكرة الأول على درع الدوري رقم 40.

back to top