نادي الرماية الكويتي يختتم موسمه المحلي اليوم

نشر في 24-03-2018
آخر تحديث 24-03-2018 | 00:05
No Image Caption
تختتم على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية بطولة المغفور له الشيخ صباح السالم الحمود السنوية للرماية، بمشاركة واسعة من رماة وراميات النادي الى جانب رماة الحرس الوطني.

ويقام الحفل الختامي اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بمجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية برعاية وحضور الرئيس الشرفي الشيخ سلمان الحمود، وأعضاء مجلس إدارة نادي الرماية الكويتي الرياضي، الى جانب الرماة ومحبي هذه الرياضة التراثية العريقة.

يذكر أن منافسات البطولة شملت مسابقات الرمايات الأولمبية في أسلحة الخرطوش "التراب والسكيت والدبل ترب"، وكذلك أسلحة الرصاص "المسدس والبندقية 10 متر ضغط هواء والمسدس والبندقية 50م"، الى جانب رماية القوس والسهم الأولمبي.

وكانت نتائج مسابقات اليوم الثاني للبطولة أسفرت عن فوز جراح الشويعر بالمركز الأول في رماية الدبل تراب، متقدماً على سعد لافي الذي حل في المركز الثاني، وفهد لافي الذي جاء ثالثاً.

وفي رماية المسدس ضغط الهواء 10 أمتار رجال حقق علي المطيري المركز الأول، وجاء حسن عبدالمجيد في المركز الثاني، وعثمان الفيلكاوي ثالثاً.

وتمكن عبدالله الحربي من تحقيق المركز الأول في رماية البندقية ضغط الهواء 10 أمتار رجال، في حين ذهب المركز الثاني إلى محمد عادل، والمركز الثالث لخالد إبراهيم.

أما مسابقة رماية البندقية ضغط الهواء 10 أمتار سيدات فكان المركز الأول من نصيب مريم ارزوقي، وحلت بتول اشكناني بالمركز الثاني أمام هبة ارزوقي التي ظفرت بالمركز الثالث.

back to top