القادسية لمواصلة صدارة السلة أمام كاظمة

الكويت لخطف النصر والجهراء يستضيف العربي

نشر في 24-03-2018
آخر تحديث 24-03-2018 | 00:04
لاعبو الكويت أبطال دوري الناشئين مع أعضاء الاتحاد والجهازين الإداري والفني
لاعبو الكويت أبطال دوري الناشئين مع أعضاء الاتحاد والجهازين الإداري والفني
تستضيف صالة نادي الجهراء، اليوم، ثلاثة لقاءات في الدوري الممتاز لكرة السلة، إذ يلتقي القادسية مع كاظمة، والجهراء مع العربي، والكويت مع النصر، ضمن المرحلة السابعة من المسابقة.
تنطلق في الساعة 4:30 من مساء اليوم منافسات المرحلة السابعة من الدوري الممتاز لكرة السلة، فيلتقي الكويت مع النصر، يلي ذلك مباشرةً مباراة القادسية مع كاظمة، ثم أخيراً يلتقي الجهراء مع العربي، وتقام المباريات الثلاثة على صالة نادي الجهراء.

ويتصدر الدوري القادسية برصيد 12 نقطة، يليه الكويت بـ11، ثم الجهراء 10، يليه كاظمة بـ9، ثم العربي 8، وأخيراً النصر 6 نقاط.

يذكر ان نظام البطولة ينص على دوري من 10 جولات ويتوج الفريق الاكثر جمعاً للنقاط باللقب.

وتبرز في هذه الجولة مواجهة القادسية مع كاظمة، التي يسعى من خلالها الأصفر الى مواصلة صدارته للبطولة التي غاب عنها الموسم الماضي في الوقت الذي يسعى به البرتقالي الى تقديم مستوى لافت يحقق به الفوز لتحسين مركزه الذي لا يتناسب مع تاريخه.

وبالرغم من افضلية القادسية فنياً على منافسه فإن البرتقالي دائماً ما يكون نداً صعباً في جميع المباريات التي يخوضها هذا الموسم، لذا فمن المتوقع ان تشهد المباراة ندية وإثارة بين الفريقين.

وفي المباراة الثانية التي تجمع الكويت مع النصر لا يبدو أن الأبيض سيواجه صعوبة في حسم نتيجتها لمصلحته، لا سيما أن منافسه لم يتمكن من الفوز في أي من مباريات الدوري الممتاز حتى الآن، في الوقت الذي يسعى الكويت الى مواصلة لحاقه للقادسية، وعدم التفريط بأي نقطة.

اما المباراة الاخيرة التي تجمع العربي مع الجهراء فلا تختلف فيها الأمور عن سابقتها، إذ يسعى الجهراء الى المحافظة على بصيص الأمل لديه في المنافسة على اللقب، في الوقت الذي يحاول به الاخضر تحقيق مفاجأة من خلال الفوز على بطل الدرع هذا الموسم.

back to top