الهاشم تسأل الجراح عن عدد الحاصلين على الجنسية منذ التحرير

نشر في 22-03-2018
آخر تحديث 22-03-2018 | 00:04
النائبة صفاء الهاشم
النائبة صفاء الهاشم
وجهت النائبة صفاء الهاشم سؤالا الى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح طلبت فيه تزويدها ببيان تفصيلي بعدد من حصلوا على الجنسية الكويتية من بعد تحرير الكويت من الغزو العراقي الغاشم حتى تاريخ اليوم.

كما طلبت بيانا تفصيليا بعدد من حصلوا على الجنسية الكويتية من بعد تحرير الكويت من الغزو العراقي الغاشم بالتبعية وحتى تاريخ اليوم، وكم بلغ عدد الذين منحوا الجنسية الكويتية بالتأسيس من أصل إجمالي الرقم في اجابة السؤال وحتى تاريخ اليوم؟ وكم بلغ عدد الذين منحوا الجنسية الكويتية بالتأسيس من أصل الرقم في اجابة السؤال رقم 3؟

من جهة اخرى، وجهت الهاشم سؤالا الى وزير الصحة د. باسل الصباح جاء فيه: نظرا للفوضى الإدارية العارمة التي تشهدها مستشفيات الكويت ومستوصفاتها بشكل يومي لما أدى الى اداء مترهل انعكس سلبا على تقديم الخدمة العلاجية للمواطنين الكويتيين ولافتقار تلك الكيانات الطبية لما يسمى "Hospital Management"، ونظرا لمعاناة المرضى الكويتيين والهيئة الإدارية والتمريضية نتيجة هذه الإخفاقات، وتأكيدا لتجربة شخصية خضتها مؤخراً في أحد المستشفيات شهدت فيها النقص الحاد في الموارد على جميع الادارات، يرجى افادتي بكم تبلغ الميزانية المرصودة لإدارات المناطق الصحية كل على حدة.

back to top