«فلاي دبي» تسيِّر رحلتين إلى تيفات أسبوعياً

نشر في 22-03-2018
آخر تحديث 22-03-2018 | 00:02
No Image Caption
مع تزايد التوجه إلى العطلات غير التقليدية من المواطنين والمقيمين في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، بحيث توفر لهم خيارات مميزة ومتنوعة تتضمن شواطئ غنَّاءة ومعالم سياحية وثقافية نوعية، تسيِّر «فلاي دبي» رحلات إلى وجهة رائعة ابتداء من 26 مارس من دبي، وهي تيفات في الجبل الأسود، بمعدل رحلتين في الأسبوع.

وتقع تيفات في جنوب غرب مونتنغرو – الجبل الأسود، وهي ثاني أكبر مدينة فيها. تشتهر هذه المدينة الساحلية المطلة على بحر إيجه بمناخها المعتدل وطبيعتها الخلابة، حيث نجحت، بفضل ذلك، في استقطاب الآلاف من السياح كل عام. وتحتوي على ثاني أكبر مطار بالبلاد، وبها محطة للمترو، ومتحف وجامعة.

وشهدت المدينة نهضة كبيرة، وخاصة بعد استقلال الجبل الأسود عن اتحاد صربيا والجبل الأسود. وتحرص «فلاي دبي» دائماً على متعة المسافرين الكويتيين، وبأسعار معقولة ومريحة.

وانطلاقا من مطار الشيخ سعد العبدالله – المبنى الحصري لـ«فلاي دبي» في الكويت- وسواءً قررت السفر على متن الدرجة الاقتصادية أو درجة رجال الأعمال، فإن الناقلة تضمن لك الاسترخاء والاستمتاع برحلتك، حيث يوفر هذا المبنى مزيدا من الخصوصية، والسرعة والفاعلية للمغادرين من الكويت، وهو ما ستشعر به أيضا عند الوصول إلى قاعتها الحصرية في مطار دبي الدولي – مبنى 2.

back to top