النصف للمطير: المطراش هو المليونير الذي يأخذ راتباً استثنائياً من الحكومة

«الصبي أحال استجواب معزبه للتشريعية ومُنح 25 مليون سهم»

نشر في 20-03-2018
آخر تحديث 20-03-2018 | 00:12
 النائب راكان النصف
النائب راكان النصف
أكد النائب راكان النصف أن الاتهامات التي وجهها إليه النائب محمد المطير «ليست صحيحة أو مقبولة»، مشدداً على أن مواقفه في مجلس الأمة تتحدث عنه، وتؤكد أنه لم يستغل موقعه في يوم لمصلحته.

وقال النصف، في مؤتمر صحافي عقده بمجلس الأمة أمس للرد على تلك الاتهامات: «تتحدث وتقول عني صبي ومطراش، فلننظر من هو الصبي والمطراش، ومن الذي أحال استجواب رئيس الوزراء إلى جلسة سرية، وإلى المحكمة الدستورية؟ ومن الذي أحال استجواب معزبه إلى اللجنة التشريعية؟ ومن الذي وافق على ضرب النواب في ديوان الحربش؟».

اقرأ أيضا

وأضاف: «أعلمك من هو الصبي والمطراش، ربما تكون حالتي المالية بسيطة ولست مليونيراً، لكن هذا لا يعيبني، بل هو دليل شرف وأمانة، لكن العيب هو على من يكتتب في شركة حكومية وهو عضو مجلس أمة، والعيب على المليونير صاحب العقارات الذي يأخذ راتباً استثنائياً من الحكومة، هذا هو الصبي والمطراش».

وتابع النصف: «يا محمد: الصبي والمطراش هو الذي يحوِّل الأصوات على بيتهم في الضاحية، وهو الذي تخصص له الحكومة 25 مليون سهم من بين الناس ويكتتب فيها وهو نائب، وإذا كنت لا ترى أن في ذلك مأخذاً قانونياً فاقرأ المادة 121 من الدستور، وحتى إن لم يكن فيه شيء من الناحية القانونية فهل يجوز أخلاقياً وأدبياً أن يكتتب نائب في شركة حكومية؟».

back to top