«بلاك بانثر» يواصل تصدر إيرادات السينما في أميركا

نشر في 20-03-2018
آخر تحديث 20-03-2018 | 00:00
مشهد من «بلاك بانثر»
مشهد من «بلاك بانثر»
واصل فيلم الحركة والمغامرة والخيال العلمي "بلاك بانثر" تصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الخامس على التوالي، محققا 27 مليون دولار.

‭‬ويؤدي دور البطولة في الفيلم تشادويك بوزمان ومايكل بي. جوردان ولوبيتا نيونغو، وهو من إخراج ريان كوغلر.

وأصبح أول فيلم لبطل خارق أسود في إطار مغامرات عالم "مارفل"، وكذلك أول عمل يحافظ على صدارة ترتيب الأعمال السينمائية منذ "أفاتار" في 2009. وحصد هذا العمل 27 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع ليبلغ إجمالي عائداته منذ بدء عرضه في أميركا الشمالية 605.4 ملايين دولار. وتخطت الايرادات التي حققها فيلم "بلاك بانثر" عالميا عتبة المليار دولار الأسبوع الماضي.

وجاء في المركز الثاني فيلم الحركة والمغامرات الجديد "توم رايدر"، محققا 23.5 مليون دولار، وهو من بطولة أليشيا فيكاندر ودومينك وست ودانييل وو، ومن إخراج راور أوتوج.

واحتل المركز الثالث الفيلم العائلي الجديد "آي كان أونلي إمجن" بإيرادات بلغت 17.1 مليون دولار، وهو من بطولة دينيس كويد وكلوريس ليتشمان، وإخراج أندرو آروين وجون آروين.

وتراجع الفيلم الخيالي "رينكل إن تايم"، من المركز الثاني إلى الرابع هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 16.6 مليون دولار، وهو من بطولة أوبرا وينفري وريس ويذرسبون وميندي كالينج، وإخراج إيفا ديفورني.

وجاء في المركز الخامس فيلم الحركة والمغامرات الجديد "لاف سيمون"، محققا إيرادات بلغت 11.5 مليون دولار، والفيلم بطولة نيك روبنسون وجوش دوهامل ومن إخراج جريج بيرلانتي.

back to top