«GUST» تختار «الصقر» تميمة لها رسمياً

نشر في 20-03-2018
آخر تحديث 20-03-2018 | 00:00
No Image Caption
أعلنت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) إطلاق تميمة جديدة للجامعة رسميا، في احتفال حضره طلبة الجامعة والأسرة الجامعية من أعضاء هيئة التدريس والعاملين، مبينة أن التميمة وهي «الصقر» ستصبح شعارا لكل الفرق الرياضية الجديدة في مسابقاتها طوال العام الدراسي.

وأشاد رئيس الجامعة د. دونالد بيتس بإطلاق التميمة، لافتا إلى أن «تميمية الصقر عبارة عن تتويج للمغامرة الحماسية التي أطلقها الطلبة والرياضيون والعاملون، بناء على طلب من الإدارة العليا بالجامعة، والتي تعكس الإحساس بالانتماء والولاء بين أفراد أسرة الجامعة، وستمثل التميمة دافعا وعزما على تحقيق الانتصارات والإنجازات».

وتم الإعلان رسميا في سبتمبر 2017 عن التميمة، التي اختارتها الجامعة وصممتها بالكامل، في حين اختار الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والعاملون اسمها، من خلال عملية تصويت انتهت الأسبوع الماضي.

من جانب آخر، يشرف قسم الألعاب الرياضية في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا على تدريب ستة فرق رياضية مختلفة من الطلاب والطالبات، وتشمل ألعاب كرة السلة، والكرة الطائرة، وكرة القدم، والإسكواش، والتنس، وتنس الطاولة، وتم تعيين مدربين ذوي خبرة ومشهود لهم بالكفاءة لكل الفرق، لضمان تنمية مواهب الرياضيين وتطويرها.

back to top