«الأزرق» إلى عمان لمواجهة الأردن بعد غدٍ

وفد المنتخب تدرّب أمس على ملعب الاتحاد بمشاركة 22 لاعباً

نشر في 19-03-2018
آخر تحديث 19-03-2018 | 00:04
يتوجه وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في الساعة 9:30 من صباح اليوم إلى الأردن، حيث يخوض بعد غد مباراة ودية مع المنتخب الأردني ضمن "الفيفا داي".
يغادر وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في التاسعة والنصف من صباح اليوم متوجها إلى العاصمة الأردنية عمان، لمواجهة المنتخب الأردني الشقيق بعد غدٍ الأربعاء في لقاء "ودي دولي" ضمن "الفيفا داي".

ويعود الوفد إلى البلاد في اليوم التالي للمباراة، على أن يدخل معسكراً مغلقاً في فندق جميرا المسيلة، ثم يتدرب الجمعة والسبت على استاد نادي اليرموك استعدادا لمواجهة الكاميرون يوم 25 الجاري.

الربيّع يترأس الوفد

يتشكل وفد المنتخب من رئيس لجنة التسوية د. مشعل الشاهين الربيّع (رئيسا للوفد)، وعضو اللجنة علي مروي، وفهد عوض (مديرا للمنتخب)، وعلي محمود وإبراهيم شهاب (إداريين)، والصربي رادي (مدربا)، وجمال القبندي (مدرباً مساعدا)، وسمير دشتي (مدربا للحراس)، والصربي زيلكو (مدرب لياقة بدنية)، ورئيس اللجنة الطبية د. عبدالمجيد البناي (طبيبا)، والصربي ألكسندر (اختصاصي علاج طبيعي)، ورئيس اللجنة الإعلامية سطام السهلي (منسقا إعلاميا)، وعلي حسين حاجيه (مسؤولا للعلاقات العامة)، وفرج سيد (عامل تجهيزات).

23 لاعباً

أما قائمة اللاعبين فتضم 23 لاعباً هم: حميد القلاف ومصعب الكندري وسامي الصانع وفهد حمود وفهد الهاجري وطلال الفاضل ويعقوب الطراروة (الكويت) وضاري سعيد وخالد القحطاني ورضا هاني ومحمد خليل (القادسية) وسليمان عبد الغفور واحمد رحيل وبدر طارق (العربي) وعلي عتيق ومشعل فواز وحمود عايض الرشيدي (النصر) وناصر فرج (كاظمة) وشاهين الخميس (السالمية) وفيصل عجب (التضامن) وفيصل زايد (الجهراء) وفهد الانصاري (اتحاد جدة).

وكان الجهاز الفني قد استدعى لاعب التضامن سلطان خلف العنزي بدلا عن مدافع القادسية خالد محمد إبراهيم بسبب إصابة الأخير.

وكان المنتخب قد استهل تدريباته في السادسة من مساء أمس، على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، وذلك بمشاركة 22 لاعباً، وغاب فهد الأنصاري بسبب وعكة صحية ألمت به، مؤخرا، والذي التحق بالوفد مساء أمس في مقر الفندق.

جاء التدريب خفيفاً، تفاديا لإصابة اللاعبين بالإرهاق والإجهاد، لا سيما أن بعض اللاعبين شاركوا مع أنديتهم، أمس الأول، في الدوري.

ثم خضع اللاعبون لتدريب استشفائي في مسبح فندق جميرا المسيلة، تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب.

وسبق التدريب، اجتماع عقده رئيس لجنة التسوية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة د. مشعل الشاهين الربيّع، في حضور أعضاء اللجنة، وحث اللاعبين على ضرورة الظهور بمظهر لائق بالكرة الكويتية، سواء فنيا أو أخلاقيا، مؤكدا أن المباريات الأربع التي سيخوضها الفريق مع الأردن والكاميرون وفلسطين ومصر جاءت بعد ظروف استثئنائية.

كما عقد رادي اجتماعاً آخر مع اللاعبين، طالبهم خلاله بضرورة الالتزام بالتعليمات، مبيناً أن اللاعبين أفضل حاليا في الكرة الكويتية وأن مستقبلا مشرقا ينتظرهم، لكن عليهم التمسك بالفرصة.

رادي: سعيد بالعودة للأزرق

وأعرب الصربي رادي عن سعادته بقيادة الأزرق مجددا، متمنياً أن يحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين.

وبيّن رادي أن خضوع اللاعبين لتدريبات قبل المباريات لا يمثل له مشكلة على الإطلاق، وذلك نظرا لعدم وجود نية بتغيير مراكز اللاعبين.

وأشار إلى أنه مقتنع تماما بالقائمة التي أعلن عنها مؤخرا وتضم 23 لاعبا، خصوصا أنه ليس هناك لاعب كامل، وكل مدرب له قناعاته الخاصة باللاعبين الذين يختارهم، مبيناً أنه مرتبط بعقد مع التضامن وأن مهمته مع الأزرق تنتهي بمواجهتي الأردن والكاميرون.

back to top