«المشروعات السياحية» تناقش خططها المستقبلية

المرزوق: نعمل مع شركائنا لوضع استراتيجية شاملة لنمو السياحة والترفيه

نشر في 19-03-2018
آخر تحديث 19-03-2018 | 00:05
جانب من لقاء «المشروعات السياحية»
جانب من لقاء «المشروعات السياحية»
نظمت شركة المشروعات السياحية مؤخراً لقاء خاصا لموظفيها، بهدف مناقشة الجهود الجارية حالياً لتطوير خططها الاستراتيجية ورؤيتها الجديدة.

وعقد الملتقى في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة العليا، إلى جانب عدد كبير من موظفي مختلف الإدارات. وعلى هامش فعاليات الملتقى، ناقش الرئيس التنفيذي في الشركة، عبدالوهاب المرزوق، التوجه الاستراتيجي وخطط «المشروعات السياحية» خلال السنوات القليلة المقبلة، كما سلط الضوء على رؤيتها الجديدة وقيمها المؤسسية التي يتم تطويرها حالياً ضمن إطار استراتيجيتها الجديدة.

وقال المرزوق: «نحن نعمل مع شركائنا والاستشاريين العالميين على وضع استراتيجية نمو شاملة تركز على تجديد وتحديث قطاعي السياحة والترفيه في الكويت».

وأضاف ان «خططنا متوسعة وطموحة، ونظراً لحجم ونطاق هذه الخطط، فقد كان من المهم جداً بالنسبة لنا أن يلعب موظفونا دوراً في عملية التطوير منذ البداية، فلا شك أنهم العامل الأساسي في تحقيق خططنا وترجمة استراتيجيتنا على أرض الواقع».

وتماشياً مع موضوع التخطيط الاستراتيجي، استضاف الحدث المتحدث الدكتور روبرت كابلان، الخبير الأكاديمي في مجال الأعمال والمؤلف، الذي حققت كتبه أعلى نسبة مبيعات وأستاذ كلية إدارة الأعمال في جامعة هارفارد، والذي قدّم محاضرة للموظفين والحضور حول تطوير الاستراتيجيات في عالم إدارة الأعمال تحت عنوان «التحوّل من الاستراتيجية إلى النتائج»، كما تطرق إلى أهمية وكيفية تطوير الخطط في مجال إدارة الأعمال.

back to top