الجنرال: انتصار مستحق وكسبنا 3 نقاط صعبة

نشر في 19-03-2018
آخر تحديث 19-03-2018 | 00:00
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم
أشاد مدرب العربي الوطني محمد إبراهيم بفوز فريقه على الجهراء مساء أمس الأول بهدف نظيف، مؤكدا أنه انتصار صعب على حساب خصم قوي، وكان أحد أقوى المنافسين في وقت طويل من الدوري.

وقال إبراهيم: "حصلنا على 3 نقاط صعبة جدا بعد مباراة جيدة لنا، وكنا الطرف الأفضل في الشوط الاول، واضعنا عدة فرص محققة وسانحة للتسجيل، بينما تراجع الاداء نوعا ما مع عودة الفريق الى النواحي الدفاعية في الشوط الثاني، نتيجة ضغط الخصم، ورغبة اللاعبين في المحافظة على تقدمهم"، مؤكدا أن الأخضر قدم مباراة كبيرة بشكل عام واستحق الانتصار.

وتابع: "نقدم مستويات جيدة وتصاعدية من مباراة إلى أخرى، ونستمر في ذلك، ونبحث عن مركز متقدم، إذ نحتل حاليا المركز الثالث بالمشاركة مع القادسية، ونطمح إلى أفضل من ذلك".

ومنح الجنرال لاعبيه راحة سلبية من التدريبات أمس، على أن يستأنفوها اعتبارا من اليوم لمدة يومين، استعدادا لمواجهة الصليبيخات بعد غد، في ختام مباريات الفريق بكأس الاتحاد التنشيطية، ومن بعدها سيخلد الاخضر للراحة لمدة 4 ايام، لفترة توقف النشاط بسبب الروزنامة الدولية، وانشغال المنتخب الوطني في مباراتيه الوديتين أمام المنتخب الأردني والكاميروني.

back to top