أوساكا تفاجئ هاليب في «إنديان ويلز»

نشر في 18-03-2018
آخر تحديث 18-03-2018 | 00:00
أوساكا
أوساكا
حققت اليابانية ناومي أوساكا مفاجأة في نصف نهائي دورة إنديان ويلز الأميركية في كرة المضرب، بتغلبها على المصنفة أولى عالميا الرومانية سيمونا هاليب بسهولة تامة، لتلاقي في النهائي الروسية داريا كاساتكينا، التي واصلت تفوقها على المصنفات في هذه الدورة، وتغلبت على الأميركية المخضرمة فينوس وليامس.

وفازت أوساكا، المصنفة 44 عالميا، على هاليب 6-3 و6-صفر في مباراة استمرت 64 دقيقة، فيما سقطت وليامس أمام كاساتكينا بنتيجة 6-4، 4-6، و7-5 في مباراة ماراثونية امتدت لحوالي ثلاث ساعات.

وأقرَّت الرومانية (26 عاما) بأنها لم تكن مستعدة بما يكفي ضد منافستها.

وستلاقي أوساكا في النهائي منافسة تبلغ مثلها العشرين من العمر. واعتبرت أن هذا النهائي غير المتوقع دليل على بروز جيل جديد من لاعبات كرة المضرب المحترفات على حساب الأسماء الكبيرة التقليدية.

شارابوفا تنسحب من «ميامي»

أعلن منظمو دورة ميامي الأميركية الدولية لكرة المضرب أمس الأول أن المصنفة أولى عالميا سابقا الروسية ماريا شارابوفا انسحبت بسبب إصابة في ساعدها الأيسر.

وجاء في بيان للمنظمين أن الأميركية جنيفر برادي ستحل محل شارابوفا الفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الاربع الكبرى، في ثاني دورات البريميير الإلزامية بالنسبة إلى السيدات والتي تنطلق بعد غدٍ.

وقالت شارابوفا: "أنا آسفة حقا لأنني انسحبت من إحدى الدورات المفضلة لدي بسبب إصابة في ساعدي الأيسر"، مضيفة: "سأقوم بكل ما في وسعي من أجل العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن".

back to top