جمعية مشرف: حريصون على التعاون مع مؤسسات الدولة لخدمة المساهمين

نشر في 18-03-2018
آخر تحديث 18-03-2018 | 00:00
عبدالعزيز شعيب مستقبلاً القديري والسريع
عبدالعزيز شعيب مستقبلاً القديري والسريع
استقبل الوكيل المساعد لشؤون قطاع التعاون في وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب، رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية عبدالرحمن القديري، والمدير العام عادل السريع، حيث تمت مناقشة أبرز القضايا التي تهم الجمعية والمساهمين.

وقال القديري، إنه "ناقش مع شعيب تعزيز آليات التعاون وتوجيهات الوزارة وتطبيق القرارات، لمؤازرة الجهود والأعمال والأنشطة والمشاريع التي تخص الجمعية والمساهمين".

وأشار إلى أن "شعيب وعد بمعالجة فورية لبعض المتطلبات المهمة للجمعية، ومعالجتها عبر إدارات الوزارة، ومتابعة أهم الأمور والملاحظات كالقرار الوزاري رقم 36 لسنة 2017، المتعلق بضوابط دعم دور الحضانة، وآلية تسلسل إجراءات العمل الجديدة والمعتمدة بين الجهات في طلب المرشحين، واشتراط ابرام عقد محدد المدة للمعينين الكويتيين، وإصدار أذونات عمل لهم من تاريخ مراجعة الهيئة العامة للقوى العاملة، والنظر في الأمور العالقة كاشتراطات وطلبات الوزارة، للتوقيع على شيكات الموردين، وقرار المشاريع الصغيرة، وكذلك صحيفة الحالة الجنائية لمرشحي عضوية مجلس الإدارة".

وبيّن القديري أن "شعيب رحب بهذه الزيارة، وأثنى على الجهود والإنجازات التعاونية للجمعية، وتميزها بمتابعة كل ما يتعلق بشؤونها ودعم نجاحها وتميزها"، مشيداً بجهود الوكيل المشهود له بالكفاءة والإنجاز، ومتابعة التنفيذ بكل تقنية ومسؤولية واستجابته ودعمه للعمل التعاوني.

وأكد أن "إدارة الجمعية ستسعى جاهدة الى التعاون مع كل وزارات ومؤسسات الدولة، للارتقاء بخدمات المنطقة والمساهمين".

back to top