الأزرق يستهل تدريباته اليوم استعداداً للأردن

اجتماع مع اللاعبين قبل الحصة الأولى... والمغادرة إلى عمان صباح الغد

نشر في 18-03-2018
آخر تحديث 18-03-2018 | 00:05
رادي
رادي
يستهل منتخب الكويت لكرة القدم تدريباته مساء اليوم عند السادسة والربع على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر بالعديلية، بقيادة المدرب الصربي رادي استعدادا لمواجهة الأردن الودية المقررة الأربعاء المقبل، في العاصمة الأردنية عمان.

وتأتي المباراة ضمن الأجندة الدولية للمباريات الودية "فيفا دي"، إذ يتطلع الأزرق إلى تحسين مركزه في التصنيف الدولي الصادر عن "الفيفا"، والإبقاء على جاهزية المنتخب للفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يعقد الجهازان الفني والإداري اجتماعا مع اللاعبين عند الخامسة مساء في مقر الاتحاد، لتوضيح أجندة الأزرق في الفترة المقبلة، والغرض من المواجهات الودية المقبلة، لاسيما مباراتي الأردن والكاميرون، والحث على التركيز فيهما، وبذل أقصى الجهد.

وكان الجهاز الفني، بقيادة المدير الفني رادي، تابع مباراتي الكويت والنصر، والعربي والجهراء، للوقوف على مستوى اللاعبين الفني والبدني، إضافة إلى متابعة حالتهم، في حال تعرض أي من العناصر المختارة للإصابة، للعمل على إيجاد البديل.

يذكر أن رادي ضم قائمة احتياطية من اللاعبين شملت يوسف العنيزان، وراشد المطيري، ومحمد خالد، وزين العنزي، وسلطان العنزي، لاختيار أي منهم تحسبا للظروف الطارئة، وتم اختيار سلطان العنزي، ليكون بديلا لخالد محمد إبراهيم، الذي تم استبعاده بداعي الإصابة.

استشفاء للاعبين

من جانبه، قال مدير المنتخب فهد عوض إن لاعبي الأزرق سيدخلون اليوم في برنامج استشفائي في أحد الفنادق تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك قبل المغادرة إلى العاصمة الأردنية، والمقررة في التاسعة والنصف من صباح الغد، على أن يعود الأزرق في اليوم التالي للمباراة، ويدخل في معسكر مغلق حتى مواجهة الكاميرون 25 الجاري.

وشدد عوض على أن باب الأزرق مفتوح أمام كل اللاعبين، وحسب الاختيارات الفنية لرادي، متمنيا التوفيق للعناصر المختارة في مباراتي الأردن والكاميرون.

back to top