«أزرق الهوكي» يبدأ معسكره التدريبي استعداداً لبطولة كأس آسيا

نشر في 17-03-2018 | 12:11
آخر تحديث 17-03-2018 | 12:11
منتخب الكويت لهوكي الجليد
منتخب الكويت لهوكي الجليد
يبدأ منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال اليوم السبت معسكره التدريبي الداخلي استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس آسيا لهوكي الجليد التي ستقام في مدينة مانيلا الفلبينية في الثالث من أبريل المقبل بمشاركة خمسة منتخبات.

وقال رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن النادي عمد إلى تنظيم هذا المعسكر لضمان دخول «أزرق الهوكي» البطولة بأتم جاهزية والذي يستمر حتى مغادرة الفريق إلى الفلبين مطلع أبريل المقبل.

وأضاف العجمي أن المعسكر سيشكل فرصة لمدرب المنتخب التشيكي آرنوست بافيل لتطبيق خططه التكتيكية الهجومية والدفاعية للمباريات الأربع التي سيخوضها في البطولة أمام كل من سنغافورة وتايلند ومنغوليا إضافة إلى صاحب الأرض الفلبين.

وبين أن النادي فضّل عدم إقامة معسكر تدريبي خارجي استعداداً للبطولة نظراً لأن اللاعبين يتمتعون بلياقة بدنية وفنية جيدة عقب مشاركتهم بتصفيات كأس العالم للعبة التي أقيمت في البوسنة والهرسك أواخر فبراير الماضي والتي سبقها معسكر خارجي طويل حيث قدموا مباريات جيدة رغم خروجهم من التصفيات.

وأوضح أن اللاعبين لديهم حماس كبير لتحقيق لقب هذه البطولة للمرة الأولى خارج البلاد إذ توجوا بها أكثر من مرة داخل الكويت، مشيداً بالتزامهم  في التدريبات الاعتيادية التي أقيمت في الفترة الماضية والتي شكلت استعداداً أولياً للبطولة.

وأكد العجمي أن النادي حريص على دعم كل ألعابه الشتوية وهي إضافة لـ «هوكي الجليد» كل من «الفيغر» و«الكيرلينج» و«التزحلق على الجليد» و«السرعة على الجليد» وفي مختلف الفئات السنية.

وأضاف أن مجموعة من الفرق الرياضية في هذه الألعاب تنتظر مشاركات خارجية كبيرة مشيداً بجهود أعضاء مجلس إدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية العاملة في كل ألعاب النادي.

back to top