تحديث «ويندوز 10» الرئيسي في أبريل بمزايا جديدة

نشر في 17-03-2018
آخر تحديث 17-03-2018 | 00:03
No Image Caption
تحديث نظام التشغيل ويندوز 10 الرئيسي القادم سيأتي في أبريل المقبل، وسيحصل على الدعم والتحديثات حتى أكتوبر 2019، ومن المتوقع أن تسميه شركة مايكروسوفت Spring Creator Update.

ووفقا لما نشره موقع The Verge، تم رصد هذا التحديث لأول مرة في منشور على المدونة الرسمية التابعة لشركة مايكروسوفت منذ بضعة أشهر، لكن الشركة لم تشر إليه على أنه الاسم الرسمي لتحديثها الرئيسي المقبل، إلا أنه تم رصد بعض الإشارات إلى هذا التحديث في ويندوز 10 نفسه.

وستنتهي مايكروسوفت من إعداد الإصدار النهائي قريبا، وسيضم هذا التحديث دعم ألوان HDR في الشاشات، لإعطاء رونق أفضل للصور، وكذلك تغييرات في التصميم. وبرمجيا ستدعم الشركة الذكاء الصناعي وتقنيات تعلم الآلة، والسماح للمطورين باستخدام هذه التقنيات في تطبيقاتهم.

وأبرز المزايا الجديدة هي ما سميت بـTimeline، التي تسمح بمتابعة العمل من نفس مكان التوقف على جهاز مختلف كليا، بعد أن تم إيقاف البرنامج على الكمبيوتر الأول.

وكانت مايكروسوفت أطلقت أول تحديث وهو Creators Update في ربيع 2017، ثم أصدرت تحديث Fall Creators Update في أواخر العام الماضي، بينما يتوقع أن تطلق الشركة تحديثا جديدا في الشهر المقبل، مع العديد من الميزات الجديدة.

back to top