سلمى بلير: كنت أمزح... كاميرون دياز لم تعتزل التمثيل

نشر في 17-03-2018
آخر تحديث 17-03-2018 | 00:00
كاميرون دياز
كاميرون دياز
اضطرت الممثلة سلمى بلير إلى التراجع عمّا قالته، بعدما أخبرت العالم خلال مقابلة أنّ صديقتها النجمة العالمية كاميرون دياز اعتزلت التمثيل، وباتت الآن تصر على أنّ تعليقها كان "مزحة خرجت عن سياقها".

وغرّدت بلير عبر "تويتر": "من فضلكم، كنت أمزح في المقابلة. كاميرون دياز لم تعتزل أي شيء. للمزيد من الأخبار العاجلة، أنا الآن أعتزل كوني المتحدّثة باسم كاميرون دياز. ما عنيته أثناء المقابلة هو أنها لا تحتاج إلى صنع المزيد من الأفلام، فحياتها رائعة، ولا أعرف ما المتطلّبات اللازمة لإعادة استقطابها لصنع الأفلام".

وكان قد انتشرت منذ أيام قليلة شائعات تعلن أن كاميرون دياز اعتزلت التمثيل، ولن تشارك في أي أفلام جديدة، مؤكدة أنها تعيش حالة تشبع فني، وأنها لا تريد المزيد.

وذكرت هذه الأقاويل أن دياز البالغة من العمر 45 عاما أنها ترغب في الاستمتاع بحياتها الأسرية الخاصة مع زوجها الموسيقي بينغي مادن، الذي تزوجته عام 2015، لافتة الى أنها سعيدة بحياتها.

وكشف أحد المصادر لصحيفة "ديلي ستار": "تغمر كاميرون نصوص أفلام تحاول إغراءها للعدول عن التقاعد، ولكنها غير مهتمة، فهي سعيدة وواقعة في الحبّ، وتريد الإفادة من حريتها ووقتها".

من جانب آخر، لم تقدم النجمة الأميركية أفلاما جديدة منذ 2014، ومن حينها رفضت الكثير من السيناريوهات التي عرضت عليها.

وكان آخر فيلمين شاركت بهما في 2014، فيلم "المرأة الأخرى"، وهو نوع فريد من الافلام في عالم السينما تقوم ببطولته ثلاث نساء وهو عن النساء ومن أجل النساء.

والفيلم الثاني من النوع الموسيقي تحت عنوان "آني" عن امرأة شريرة تجسدها دياز في أول شخصية شريرة تؤديها في تاريخها الفني.

ويحكي "المرأة الأخرى" قصة ثلاث نساء يتحدن معا للثأر من الرجل الخائن، ويحلن حياته الى فوضى عارمة، لكن بطلة الفيلم كاميرون دياز قالت انه رغم ذلك فإن الفيلم ليس للنساء فقط، "لأن كل انسان يمكن ان يحس بشعور من تعرض للخديعة."

ولعبت دياز في الفيلم دور كارلي المحامية النشيطة المرحة التي تتخلى عن حرصها وتقع في غرام مارك رجل الأعمال المهذب، الذي يؤدي دوره الممثل الدنمركي نيكولاي كوستر والدو.

وجسدت دياز في "آني" شخصية الآنسة هانيغان مديرة دار للايتام تديرها بقبضة من حديد، حيث تتناول الأحداث قصة فتاة يتيمة تجسدها الممثلة كوفنزاني واليس، التي كانت أصغر مرشحة لنيل جائزة الأوسكار في عام 2014 عن أفضل ممثلة، بعدما لعبت دورا محوريا في فيلم "باد تيتشر".

وبدأت كاميرون دياز شهرتها في مجال عروض الأزياء، وتقديم بعض الإعلانات التجارية على شاشة التلفزيون، حتى جاءت انطلاقتها من وقوفها أمام الممثل الكوميدي جيم كاري، في فيلم "ذا ماسك" (1994)، والذي حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر العالمي.

back to top