عبدالله بهمن يستعد لتصوير فيلم «أبوعيون فتانة»

يتبقى له مشهد أخير في «إش جابني هني»

نشر في 15-03-2018
آخر تحديث 15-03-2018 | 00:00
عبدالله بهمن
عبدالله بهمن
يصور الفنان عبدالله بهمن فيلم «أبوعيون فتانة»، تأليف وإخراج عبدالله السلمان، وسيعرض في عيد الفطر المقبل.
يعيش الفنان عبدالله بهمن حالة من النشاط الفني المكثف بين الدراما والسينما، حيث يواصل حاليا تصوير العديد من الأعمال، منها مسلسل «محطة انتظار».

وقال بهمن، لـ«الجريدة»، إن المسلسل من إخراج خالد جمال، وتأليف أنفال الدويسان، ويشارك في البطولة النجوم محمد المنصور، وباسمة حمادة، وبثينة الرئيسي، وشيماء علي، ومجموعة مميزة من الفنانين الشباب، ومن إنتاج عبدالله السيف، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان.

وحول الشخصية التي يجسدها في المسلسل، اضاف: «استفزني الدور لأنه جديد ولم يسبق لي أن قدمت مثل هذا القالب من قبل، لذلك قررت خوض التجربة عن قناعة وسعادة بالتواجد بين كوكبة من الزملاء الذين أحترمهم وأعتز بهم، وهناك من التقيتهم في أعمال سابقة، وآخرون نتقاسم معهم بطولة عمل للمرة الأولى، ونتطلع جميعا إلى ترك بصمة خلال شهر رمضان».

ومن الدراما إلى السينما، تلك المنطقة التي ترك فيها بهمن بصمة مهمة من خلال مشاركته في أعمال عدة، حيث كشف عن جديده قائلا: «نستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير أحداث فيلم أبوعيون فتانة، تأليف وإخراج عبدالله السلمان، وهو فيلم كوميدي وقصته جميلة وسنصوره قريبا».

وتابع: «يشاركني بطولة الفيلم أحمد العونان وخالد المظفر، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل»، معربا عن سعادته بحالة الرواج التي تعيشها السينما الكويتية، في ظل التجارب المتعددة التي تشهد إقبالا جماهيريا كبيرا.

من جهة أخرى، يبقى لبهمن مشهد واحد فقط في فيلم «إش جابني هني»، إخراج زياد الحسيني، وقال إن «الفيلم تحت إدارة الحسيني، وهو أحد أهم الأسماء في مجال الإخراج على مستوى العالم، لاسيما أنه قدم العديد من الأعمال في هوليوود، والفيلم كويتي - أميركي، يجمع بين نجوم الكويت وهوليوود».

واردف: «أتطلع الى ان يكون الفيلم نقلة في السينما الكويتية، ويفتح الباب أمام نجوم الكويت لتأكيد نجوميتهم وحضورهم على مستوى العالم العربي ثم العالمي، ویشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم، منهم حمد العماني ویعقوب عبدالله، ومن مصر الفنان عمرو واكد، ومن أمیركا جیسون باترك، ومن الهند جیبي جابري».

أجسد دوراً جديداً في مسلسل «محطة انتظار» بهمن
back to top