شقيقة سعاد حسني: «السندريلا» لم تتزوّج من المنتج شريف وحيد

نشر في 14-03-2018
آخر تحديث 14-03-2018 | 00:00
نفت جانجاه حسني كلام شريف وحيد عن زواجه سراً من شقيقتها سعاد حسني، مؤكدة أن هذا التصريح غير حقيقي ويتنافي مع وقائع تاريخية في حياة النجمة الراحلة لم يدركها المنتج اللبناني الذي أعلن الخبر في وقت سابق عبر أثير إحدى الإذاعات في الإمارات، معيداً الجدل حول ما إذ كان للفنانة الراحلة عدد من الأزواج السريين.

وزعم وحيد أنه تزوّج سعاد حسني قبل شهرتها وقبل أدائها بطولة فيلمها الأول «حسن ونعيمة»، مؤكداً أن هذا الزواج السري تمّ في شقتها بالزمالك واستمرّ أشهراً عدة.

تصريحات وحيد نفتها جانجاه حسني في اتصال هاتفي مع «الجريدة»، مؤكّدة أنها كانت قريبة إلى شقيقتها وتعرف أدق التفاصيل عنها، ولم تسمع يوماً منها أي أمر عن وحيد. كذلك لفتت إلى أنها ستلجأ إلى القضاء لأن حديثه مليء بالمغالطات، والفترة التي يقول إنه تزوج فيها «السندريلا» كانت الأخيرة تعيش خلالها مع والدتها التي كانت ترافقها بتحركاتها كافة، ولم يزد عمرها عن 17 عاماً آنذاك.

وأضافت أن العائلة اعتادت وجود مدعين للشهرة يسعون إلى إلصاق اسمهم بالسندريلا التي ما زالت أخبارها تشغل محبيها وجمهورها رغم مرور نحو 17 عاماً على وفاتها.

وحول ما إذ كان أي من أشقائها يعرف المنتج اللبناني أو شاهده مع «السندريلا» في بدايتها، قالت جانجاه إنها سألت فعلاً عنه بعد تصريحه حول الزواج بالراحلة، لكن الجميع نفوا هذا الأمر، وطالبته بكشف ما لديه من مستندات بدلاً من الحديث المرسل الذي تنقصه الأدلة.

يُشار إلى أن جانجاه حسني أصدرت كتاباً عن قصة حياة شقيقتها تحدثت فيه عن علاقاتها، فيما نفى معظم أصدقاء ومعارف «السندريلا» الذين لا يزالون على قيد الحياة تصريحات المنتج اللبناني، مؤكدين أنهم لم يسمعوا منها أي حديث عنه.

back to top