صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3986

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إيميلي بلانت تشارك أبطال فيلم American Animals الاحتفال بالعرض الأول

  • 12-03-2018

شاركت النجمة إيميلي بلانت أبطال فيلم American Animals الاحتفال بالعرض الأول لفيلمهم، الذي أقيم في مسرح باراماونت، بحضور عدد كبير من النجوم، وعدد من أصدقاء أبطال الفيلم.

وتألقت بلانت خلال العرض بفستان من اللون الأزرق الفاتح، منحها إطلالة جذابة وبسيطة الشكل، تناسبت معها إلى حد كبير، خاصة انها واحدة من النجمات التي تميل للإطلالات البسيطة.

ويعد فيلم American Animals من نوعية أفلام الجريمة، وتدور أحداثه حول أربعة أشخاص يقومون بتحويل واحد من أجرأ أفلام الجريمة إلى واقع، والفيلم من إخراج بارت لايتون، ويقوم ببطولته أربعة من النجوم الشباب، بينهم ايفان بيتر، باري كوجين، بليك جينير، جاريد ابراهمسون.

من جهة أخرى، كانت إيميلي أعلنت انضمامها إلى فريق عمل فيلم "Jungle Cruise"، إلى جانب دواين جونسون "The Rock"، والفيلم من إنتاج شركة ديزني.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفليم في مايو المقبل، وهو من إخراج جومي كوليت سيرا، وتأليف جاي جي باين، وجون ريكا. يذكر أن جونسون يشارك في إنتاج الفيلم بجانب أعضاء شركة إنتاجه Seven Bucks Productions التي تتولى إنتاج الفيلم.

يذكر أن إيميلي بلانت تشارك في فيلم آخر مع ديزني وهو "Mary Poppins Returns"، الذي تقرر عرضه في أعياد السنة الميلادية المقبلة، وشارك إيميلي بلانت بطولة العمل عدد كبير من نجوم هوليوود، أبرزهم كولين فيرث وميريل ستريب وديفيد وردنر.

كما تعد النجمة البريطانية من أجمل حسناوات هوليوود، ومكنها جمالها من اقتحام أبواب النجومية من أوسع أبوابها، كما أثبتت نفسها كممثلة جديرة لا تقف اللكنة عائقا بوجهها، وتقديمها العديد من الأفلام الكبيرة، إضافة إلى نجاحها في عالم الموضة.

ونجحت في تقديم العديد من أفلام الرومانسية والإثارة، مثل The Adjustment Bureau في 2011، وLooper في 2012، وGlobe Salmon Fishing in the Yemen في 2012، وEdge of Tomorrow في 2014، إضافة إلى Into the Woods في 2014.

ورشحت لعدة جوائز منها أربع مرات لجائزة الغولدن غلوب، وربحت واحدة عن عملها في مسلسل الدراما بنت جديونز، كما ترشحت مرة واحدة لجائزة BAFTA.