صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3904

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العصفور: ليس هناك شيء ثابت

  • 09-03-2018

وصف مدرب المنتخب الوطني ونادي السالمية الأسبق، صالح العصفور، الدور الثاني للدوري بـ "المقلوب"، مضيفا أنه ليس هناك شيء ثابت، فعلى سبيل المثال الفريق الذي يخسر في جولة يفوز في الأخرى والعكس صحيح، وهو ما انعكس في النهاية على عدم وضوح الصورة.

وأشار إلى أن المستوى الفني متذبذب من جميع الفريق بلا استثناء، موضحا أن فريق الكويت الحاصل على اللقب في الموسم الماضي، ومتصدر الدوري في الموسم الجاري هو الوحيد الذي غير مدربه بسبب سوء المستوى.

وبين العصفور أنه كان يتوقع قبل الموسم الجاري أن يكون النصر هو الفريق الأبرز، بسبب النتائج التي حققها في الموسم السابق، مشددا على أنه لا يمكن اختيار أن يتم وصف فريق بالأبرز.

وزاد "القادسية ضمن الفرق الأسوأ بسبب النتائج والتواجد في مركز غير لائق به، إضافة إلى كاظمة الذي لم يقدم المستوى المأمول منه في الموسم الجاري.

وأوضح أن الكرة الكويتية في حاجة ماسة إلى استمرار دوري الدرجتين، لكن بمستوى مرتفع، مبينا أن أبرز السلبيات تكمن في عدم إفراز لاعبين جدد باستثناء لاعب القادسية عبدالله ماوي العائد من الإعارة (الفحيحيل)، وكذلك لاعب العربي بدر طارق، وهو لاعب غير صاعد، لكنه برز بشكل لافت بعد منحه الفرصة كاملة.