صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3810

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

طلال النصف رئيساً لـ «فروسية» مبارك الكبير

  • 09-03-2018

اختارت الجمعية العمومية غير العادية الثانية لنادي مبارك الكبير للفروسية، التي عقدت أمس الأول، في صالة فؤاد الغانم بنادي الصيد والفروسية، لجنة مؤقتة مكونة من خمسة أعضاء من الجمعية العمومية لها صلاحيات مجلس الإدارة، تطبيقاً لأحكام المادة 44 من النظام الأساسي للنادي.

ويترأس اللجنة المؤقتة طلال النصف، وتضم جاسم العبيدان نائباً للرئيس، ورائد العتيقي أميناً للصندوق، وأحمد العمران أمينا للسر، وخالد النصف عضواً.

أشرف على "العمومية" غير العادية فريق من الهيئة العامة للرياضة، ضم مدير إدارة الأندية الرياضية بالهيئة سعاد حاكم، والتي قالت في تصريح صحافي إن "الجمعية عُقدت بعد التمديد ساعة بحضور 50 عضواً، ونحن كهيئة دورنا التحقق من عضوية أعضاء الجمعية العمومية، وفقا للنظام الأساسي".

ونصت المادة 44 من النظام الأساسي للنادي على اعتبار المجلس مستقيلاً في حال تقدم أكثر من نصف أعضائه باستقالات غير مسببة، وألا يكون المتقدم للترشيح للجنة المؤقتة من أعضاء مجلس الإدارة الذين تسببوا في اعتبار مجلس الإدارة مستقيلاً.

وفي تصريح له بعد اختيار اللجنة، قال طلال النصف إن "اللجنة المؤقتة ستكون عن حسن ظن أعضاء الجمعية العمومية للنادي، وسيعمل الجميع على نسيان الفترة الماضية التي شهدت عدم استقرار داخل مجلس الإدارة"، مشيراً إلى أن "جميع الأعضاء تم اختيارهم بتوافق الجميع، والهدف هو النهوض بالنادي، والاهتمام بالفروسية الكويتية".

بدوره، قال أمين الصندوق السابق للنادي عبدالرزاق إسماعيل إن "الجمعية العمومية غير العادية السابقة لم تكتمل لعدم توافر النصاب القانوني، حيث كان ينبغي حضور أغلبية الثلثين لعقد العمومية غير العادية، وبناء عليه تم تأجيل الجمعية 15 يوماً، وتتطلب الأغلبية العادية بـ(النصف + 1)، وفي هذا الاجتماع اكتمل النصاب القانوني، وقامت الهيئة العامة للرياضة بمراقبة أعمال الجمعية العمومية، حتى خرجت إلى بر الأمان بفضل رجال سخروا كل طاقاتهم لخدمة النادي، بعيداً عن أي أطماع شخصية".

وأضاف: "تقدمت باستقالة غير مسببة مع كل من نائب الرئيس علام الكندري، والأعضاء عبدالوهاب الغانم، وصالح الحوطي، وناصر الشمالي، بعدما وصل الأمر مع الرئيس السابق للنادي إلى طريق مسدود".