صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3902

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فليطح يطالب بالاستفادة من تسويق الرياضة

في ختام دورة الإعلام بمركز عبدالله السالم لإعداد القادة

  • 09-03-2018

اختتمت دورة الإعلام الرياضي التي أقيمت على مدار اسبوع، برعاية وحضور المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح.

برعاية وحضور المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، ومدير مركز عبدالله السالم لإعداد القادة محمود ابل، ومدير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الهيئة خالد السبيعي، وممثل الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية د. ناصر الفضلي، الذي ناب عن رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية سطام السهلي، اختتمت دورة الاعلام الرياضي التي أقيمت على مدار اسبوع، وتناولت محاور عدة، شملت الاعلام المقروء والمرئي والمسموع والالكتروني.

واعرب فليطح عن سعادته بإقامة هذه الدورة، التي تؤكد أهمية دور الإعلام في مواكبة الأحداث الرياضية، وإبراز الجوانب الإيجابية والسلبية فيها.

وطالب فليطح مدير مركز عبدالله السالم بإقامة دورة تختص بالتسويق الرياضي، واعدا بأن يكون أحد المشاركين فيها، لما لهذا الجانب من اهمية كبيرة في مجال الرياضة العالمية.

وتابع: "نحن مقبلون على طفرة احترافية في الرياضة الكويتية خلال المرحلة المقبلة، التي تفرض علينا مواكبة التطور الذي طرأ على محيطنا في المنطقة"، مضيفا: "كنا يوما في أول الركب، ونحن الآن مع الأسف في المركز الأخير، الأمر الذي يتطلب منا بذل الجهود للعودة إلى المقدمة، ويجب أن نستفيد من التسويق الرياضي على أكمل وجه".

وكشف فليطح أن الهيئة لن تشهر خلال المرحلة المقبلة أي ناد شامل وفق الشكل الحالي للاندية القائمة، وستعمد إلى إشهار الأندية المتخصصة والمحترفة فقط. وتوجه بالشكر إلى الحضور على وجودهم في الدورة، متمنيا لهم تحقيق الاستفادة المرجوة منها.

ثم قام محمود ابل، بالإنابة عن راعي الدورة، بتكريم الدارسين وشكرهم على الحضور، متمنيا ان تكون الدورة حققت أهدافها، واشاد بالمحاضرين المشهود لهم بالكفاءة، واكد ان حضور المدير العام للهيئة الحفل الختامي مكسب للدورة والدارسين.

من جانبه، أعرب توفيق كمال، أحد القيادات الرياضية التي عملت بالجامعة والرياضة والتسويق، عن سعادته بتنظيم مركز إعداد القادة لهذه الدورة المميزة لرجال الاعلام والصحافة، والتي شملت قيادات رائدة، منها عبدالكريم الشمالي ومطلق نصار من رجال الصحافة المميزين في الطرح والنقد، وان المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود لتحقيق المكاسب الحقيقية من الاعلام والتسويق الرياضي للحاق بالركب الدولي والعالمي.