المويزري: حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من سرق الكويت

«لن ننسى المواقف العظيمة لأشقائنا في التحرير»

نشر في 26-02-2018
آخر تحديث 26-02-2018 | 00:03
شعيب المويزري
شعيب المويزري
في ذكرى عيدي الاستقلال والتحرير، قال النائب شعيب المويزري: لن ننسى شهداءنا وجابر الأحمد وسعد العبدالله، وكل من ضحى من أجل الكويت وأهلها، ولن ننسى المواقف العظيمة لاشقائنا في السعودية والامارات وقطر والبحرين وعمان قادةً وشعوباً وسنحمل في رقابنا دينا لكم.

وأضاف المويزري: "لن ننسي كل من وقف مع الكويت وأهلها من الدول العربية والإسلامية والصديقة... شكراً لكم"، مضيفا: "أهل الكويت وحدتكم وثباتكم والتزامكم وتمسككم بوطنكم كان بعد الله له فضل تحرير الكويت وعودتها لاهلها".

وتابع: "وحسبنا الله في كل من أنكر وجحد وقفة أهل الكويت، وكل من سرق الكويت، وكل من تسبب في تمزيق الشعب، وكل من تسبب في إغراق الشعب بالديون، وحسبنا الله في كل من يحاول إذلال وإهانة الشعب، وكل من يخطط لإيذاء الشعب وكل من يحاول التعالي والتكبر على الشعب".

وقال: "وحسبنا الله في كل من حرم الشعب من حقوقه ومن حرم الكويتي والكويتية من الحصول على حقوقهم في التوظيف والتعليم والعلاج والسكن ولعنة الله على كل من يحاول التضييق على الشعب".

واستطرد المويزري قائلا: "ونذكِّرْ ونؤكد ان الشعب مصدر السلطات وأن الكويت وثرواتها لأهلها جميعاً وليست لأسرة أو مجموعة أو طائفة ومن لا ترضيه هذه الحقيقه عليه من الله ما يستحق".

وفي ختام تصريحه قال: حضرة سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد حفظكم الله ورعاكم وأعانكم على حمل الأمانة ورزقكم البطانة الصالحة التي تعينكم على الحق وأبعد الله عنكم المنافقين والأفاقين والمُتَمصلِحين.

back to top