إعلان تنقلات مديري البلديات بعد الأعياد

فرقة المدير تراقب أداء فرق التفتيش والطوارئ

نشر في 26-02-2018
آخر تحديث 26-02-2018 | 00:02
وزير الدولة لشؤون البلدية، حسام الرومي
وزير الدولة لشؤون البلدية، حسام الرومي
علمت "الجريدة" أن وزير الدولة لشؤون البلدية، حسام الرومي، سيعلن بعد الأعياد الوطنية التنقلات الجديدة التي ستطول مديري أفرع البلديات، إضافة الى مديري الإدارات والمراقبين ورؤساء الاقسام.

وبينت المصادر البلدية أن الوزير توصل - بعد عدة اجتماعات عقدها مع المدير العام لبلدية الكويت أحمد المنفوحي - الى وضع جدول كامل بالتنقلات الجديدة، حيث تمت مراعاة وضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

وقالت المصادر إن التدوير المرتقب يهدف الى عدم التهاون في ما يخص المخالفات ورصد المخالفين وإزالة كل المخالفات، مبينة أن التدوير سيكون على مدار العام، وكل مدة سيتم تدوير مجموعة معينة.

وأشارت الى أن الفرقة التابعة لمكتب المدير العام لبلدية الكويت التي تعمل تحت قيادته، ومهمتها رصد المخالفات وإزالتها في كل انحاء البلاد، قد تم تكليفها أيضا بالرقابة على أداء فرق التفتيش وفرق الطوارئ، حيث يتم تقديم كشف أسبوعي عن كل الفرق للمدير العام ووزير البلدية.

وبينت أيضا أن الفرقة سيتم زيادة عددها، بحيث تستطيع أن تتابع أداء كل تلك الفرق الموجودة في الأفرع التابعة لبلدية الكويت، خاصة بعدما أثبتت جدارتها في متابعة إزالة المخالفات، خاصة مخالفات العقود والتي يرجع المخالف بارتكابها من جديد، بعد أن تتم إزالتها من قبل فرق الطوارئ وفرق التفتيش التابعة لأفرع البلديات.

back to top