رونالدو يسجل ثنائية والريال يقسو على ألافيس

نشر في 25-02-2018
آخر تحديث 25-02-2018 | 00:02
رونالدو نجم الريال يحتفل بهدفه
رونالدو نجم الريال يحتفل بهدفه
واصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفين ليقود فريقه ريال مدريد إلى فوز كبير وثمين 4 - صفر على ديبورتيفو ألافيس أمس في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز سلتا فيغو على إيبار 2 - صفر.

على استاد «سانتياغو برنابيو» في العاصمة مدريد، قدم الريال وضيفه عرضا قويا شهد تنافسا واضحا في الشوط الأول، وسيطرة شبه مطلقة للريال في الشوط الثاني، ليستحق الفريق الملكي الفوز بهذه المباراة.

وجاء الأداء سجالا بين الفريقين في الشوط الأول، حيث تبادلا الهجوم الخطير والفرص الضائعة قبل أن يحسم الريال الشوط لصالحه، بهدف سجله رونالدو في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، استفاد الريال معنويا من تقدمه في نهاية الشوط الأول وفرض سيطرة شبه مطلقة على مجريات اللعب، ليترجم هذا التفوق بثلاثة أهداف سجلها الويلزي غاريث بيل ورونالدو والفرنسي كريم بنزيمة في الدقائق 46 و61 و89 من ضربة جزاء.

ورفع الريال رصيده إلى 51 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 28 نقطة في المركز السادس عشر، علما بأن هزيمة أمس هي الأولى للفريق بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

وعاد سيلتا فيغو إلى طريق الانتصارات وتغلب على إيبار بهدفين نظيفين سجلهما ياغو أسباس وماكسيميليانو غوميز في الدقيقتين 56 و79 على الترتيب.

ورفع سيلتا فيغو رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع، متفوقا على إيبار صاحب المركز الثامن بفارق الأهداف.

وفشل سيلتا فيغو في تحقيق الفوز في المباريات الثلاث السابقة، حيث خسر في مباراتين وتعادل في واحدة، بينما تلقى إيبار هزيمته الثانية على التوالي.

يذكر أن هذا الفوز هو العاشر لسيلتا فيغو هذا الموسم مقابل الخسارة في عشر مباريات والتعادل في خمس، بينما تعد هذه الخسارة هي العاشرة لإيبار مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في خمس.

back to top