القبندي: راحة يومين للتضامن... وعجب سليم

نشر في 25-02-2018
آخر تحديث 25-02-2018 | 00:04
جانب من لقاء التضامن والكويت
جانب من لقاء التضامن والكويت
أعلن المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن جمال القبندي أن الفحوصات الطبية التي خضع لها فيصل عجب أكدت إصابته بشد بسيط لن يغيبه عن تدريبات الفريق.

وأضاف القبندي أن رادي منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس واليوم، من أجل التقاط أنفاسهم، وخوفا من تعرضهم للإجهاد والإرهاق في ظل تلاحم المباريات.

يذكر أن اللاعب تم استبداله بسبب الإصابة في مباراة فريقه مع الكويت، التي أقيمت مساء أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الـ15 لدوري فيفا.

تدريب استشفائي

ولفت القبندي إلى أن اللاعبين خضعوا لتدريب استشفائي عقب انتهاء مباراة الكويت مباشرة، لاسيما في ظل المجهود الكبير الذي بذلوه خلال المباراة، رافضا القول إن التضامن ربح نقطة من اللقاء، كونه قدم مباراة كبيرة وكان قريبا جدا من تحقيق الفوز.

وأردف: "أكن كل احترام وتقدير لفريق الكويت الذي يتربع عن جدارة واستحقاق على قمة البطولة منذ أسبوعها الأول، لكن التضامن دخل المباراة بغية تحقيق الفوز، وكان الفريق قريبا جدا من تحقيق هدفه".

تناغم وانسجام

وتابع القبندي: "وصل التضامن إلى مرحلة رائعة من الانسجام والتناغم، وكان الفريق جاهزا تماما تكتيكيا للكويت، لذلك جاءت البداية هجومية من أجل إحراز هدف مبكر، وهو الأمر الذي تحقق بالفعل".

وشدد على أن الحديث عن البقاء والهبوط في الوقت الراهن سابق لأوانه، موضحا أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة على حدة، والهدف الأكبر حاليا هو حصد أكبر عدد من النقاط، من أجل الابتعاد عن المركز الأخير.

back to top