التضامن ينتزع نقطة ثمينة من الكويت بدوري ڤيڤا

عجب يواصل تألقه والطراروة وسعيد ينقذان الأبيض

نشر في 24-02-2018
آخر تحديث 24-02-2018 | 00:05
حاكم في كرة مشتركة مع العنيزان (تصوير جورج ريجي)
حاكم في كرة مشتركة مع العنيزان (تصوير جورج ريجي)
خرج فريق الكويت لكرة القدم من التضامن بنقطة التعادل في المباراة التي جمعت بينهما أمس في الفروانية، ضمن الجولة الـ 12 من منافسات دوري ڤيڤا الممتاز.
أجبر فريق التضامن لكرة القدم نظيره في الكويت على التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما أمس في الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري ڤيڤا.

أهداف المباراة سجلها لأصحاب الأرض فيصل عجب (هدفين، 7، 63)، فيما سجل للأبيض 29 نقطة، في حين يرتفع رصيد التضامن الى 10 نقاط، يعقوب الطراروة (48) وجمعة سعيد للضيف (55).

وبهذه النتيجة، رفع الكويت رصيده الى 29 نقطة في الصدارة، في حين استمر التضامن في المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

ونجح التضامن في مفاجأة الكويت بالمباراة، عبر ضغط على دفاعاته منذ الدقيقة الأولى، وهو ما أثمر عن هدف التقدم لفيصل عجب، الذي نجح في ترجمة مجهود زميله راشد المطيري بنجاح، حيث انطلق الأخير من وسط الملعب مراوغا محمد كمارا، ليمرر لعجب في مواجهة مصعب الكندري.

واستطاع التضامن أن يحافظ على تقدمه في الشوط الأول، بفضل تنظيمه الدفاعي، وإغلاق أي منافذ تؤدي لمرمى الحارس خالد الشعلان، كما أن الكويت لجأ إلى الكرات الطويلة، وطغت الفردية على أداء لاعبيه جمعة سعيد، وبهاء فيصل.

وفي الشوط الثاني، وبدخول سامي الصانع على حساب طلال الفاضل، وتحسن أداء الخطوط الثلاثة، تحسن الأداء لينجح يعقوب الطراروة في إدراك التعادل، بعد أن قاد بهاء فيصل هجمة مرتدة، ومرر بإتقان ليعقوب الطراروة، الذي لم يجد صعوبة في إيداعها شباك خالد الشعلان.

وفرض الأبيض سيطرة بعد التعادل، وهو ما ترجمه جمعة سعيد سريعا ليحقق التقدم، الذي لم يستمر طويلا، بفضل المتألق فيصل عجب الذي نجح في إدراك هدف التعادل لفريقه، بعد مراوغة ناجحة لفهد حمود الى داخل منطقة الجزاء، وتسديد في شباك الكندري، بعدها حاول الكويت العودة الى هز الشباك في ظل تراجع مستوى لياقة التضامن، لكن من دون فائدة.

back to top