لص يقتحم منزل مواطن بالنزهة ويتجول في غرفة نومه

نشر في 24-02-2018
آخر تحديث 24-02-2018 | 00:00
صورة ڤيديو تكشف مطاردة الموطن للص في منزله
صورة ڤيديو تكشف مطاردة الموطن للص في منزله
في حادثة غريبة تعكس حالة الانفلات الأمني، الذي تشهده بعض المناطق في البلاد، بسبب غياب الدوريات الأمنية، خصوصاً في ساعات متأخرة من الليل، أقدم لص على اقتحام منزل مواطن في منطقة النزهة وتجول في غرفة نومه.

تفاصيل القضية، التي رواها المواطن الضحية لـ«الجريدة»، تفيد بتعرض منزله للاقتحام والسرقة من قبل شخص مجهول، حيث ذكر أنه أثناء نومه وزوجته في غرفته بمنزله بمنطقة النزهة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، فوجئ بوجود شخص يتجول في الغرفة، ولاحظ أنه يحمل آلة حادة في يده ويخفي وجهه، مضيفا أنه على الفور نهض من فراشه، وسارع في مهاجمته، لكنه لاذ بالفرار. وأضاف المواطن أنه طارد اللص في أروقة المنزل، حيث حاول تهديده قبل أن يتمكن من الهرب عن طريق تسور سور البيت ويفر هارباً باتجاه الممشى الرياضي بالمنطقة، مشيرا إلى أن صاحب المنزل عاد لتفتيش منزله للتأكد من سلامة أولاده، وخوفاً من أن يكون هناك لص آخر مع اللص الذي هرب وتفقد المنزل، لكنه لم يجد أي شخص، إلا أنه اكتشف أن اللص تمكن من سرقة بعض الأشياء الثمينة، بالإضافة إلى مبلغ مالي كان في غرفة النوم.

وأضاف المواطن انه اتصل بغرفة عمليات وزارة الداخلية، وابلغ عن الحادث، فحضر رجال الأمن والأدلة الجنائية إلى منزله وتمت المعاينة، حيث عثر رجال الأمن على شيء سقط من اللص أثناء هروبه، مشيرا إلى أنه سلم رجال المباحث تصوير كاميرات المراقبة الموجودة في منزله، والتي أظهرت مقاطع واضحة للص، وهو يدخل المنزل، ومقاطع تصور المطاردة بينه وبين المتهم، وكذلك عملية الهروب.

وطالب المواطن بضرورة وجود الأجهزة الأمنية في المناطق التي لا يوجد بها مخافر للشرطة، ووضع كاميرات للمراقبة في ممشى المنطقة الذي أصبح مرتعاً للعمالة الوافدة.

back to top