شعيل يحيي حفلاً في «ربيع الثقافة» بالبحرين

نشر في 24-02-2018
آخر تحديث 24-02-2018 | 00:04
نبيل شعيل
نبيل شعيل
يُحيي الفنان نبيل شعيل حفلا غنائيا في 9 مارس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة بدورته الـ13، التي تقام بالبحرين، في سياق احتفائها بمدينة المحرق عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2018، ويشاركه في الحفل الفنان عبدالله الرويشد، على مسرح خليج البحرين.

وتأتي بداية الحفلات مع حفل الفنان البحريني الأصل ماجد جوردن في 2 مارس، ثم حفل شعيل والرويشد، ويتبعها في 17 مارس حفل مع فرقة "لكويد وأصدقاؤهم"، التي اشتهرت في البحرين، وتقدم نخبة من فناني المملكة المتميزين.

وفي 23 مارس يأتي إلى خليج البحرين الفنان العالمي جيمز آرثر، ليحيي حفلا كبيرا يقدم فيه مجموعة من أشهر أغانيه، ويصل إلى البحرين في 30 مارس الفنان راغب علامة، ليقدم في المسرح ذاته باقة من أشهر أغاني ألبوماته الجديدة والقديمة.

يُذكر أن آخر حفل قدمه الفنان نبيل شعيل كان ضمن حفلات مهرجان "فبراير الكويت"، الذي شاركه فيه الفنان ماجد المهندس، وحقق نجاحا كبيرا.

وكان شعيل أنجز عددا من الأغنيات الوطنية، منها: "اصعد سما" مع مطرف المطرف، وهي من كلمات سلطان الحربي، وألحان فهد الناصر، و"كفو" كلمات عبدالله العماني، وألحان فهد الناصر، و"أعشقج يا كويت" مع عبدالله الرويشد، كلمات عالية الحساوي، وألحان أنور عبدالله.

أنجز عدداً من الأغنيات الوطنية منها «أعشقج يا كويت»
back to top