واتس تحصد «أفضل ممثلة عالمية» في «الكاميرا الذهبية»

نشر في 24-02-2018
آخر تحديث 24-02-2018 | 00:00
واتس أثناء تسلمها الجائزة من ميلبرغ
واتس أثناء تسلمها الجائزة من ميلبرغ
أقيم مساء أمس الأول بمدينة هامبورغ الألمانية حفل توزيع جوائز "الكاميرا الذهبية"، الذي يجمع بين النجوم العالميين والنجوم الألمان، وكان ضمن ضيوف الحفل هذا العام النجمة الإنكليزية الشهيرة ناعومي واتس، التي خطفت الأنظار خلال الحفل بإطلالتها الجميلة وفستناها الوردي أثناء سيرها على الحمراء، حيث حازت النجمة جائزة أفضل ممثلة دولية، وتسلمتها من الممثل الألماني أكسيل ميلبرغ، بعد أن كشفت إدارة الجائزة أن واتس كانت، بلاشك، الأكثر تميزا وتنوعا العام الماضي.

كما حاز النجم الاسكتلندي إيوان ماكغريغور جائزة أفضل ممثل دولي بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "Trainspotting"، وتعد هذه الجائزة الأولي لماكغريغور، بعد انفصاله مؤخرا عن زوجته بعد زواج دام 22 عاماً.

وفي سياق متصل، حصل النجم ليام نيسون علي جائزة الإنجاز الإبداعي عن مشواره الكبير في الفن.

كما حصل الممثل لويس هوفمان على جائزة أفضل ممثل ألماني، بينما حصلت كريستين اورسبروش على جائزة أفضل ممثلة ألمانية، وحضر الحفل لفيف من النجوم الألمان، بينما أحيا الحفل المطرب النمساوي كونشيتا ورست والألمانية لينا ماير.

يذكر أن ناعومي واتس البالغة من العمر 49 عاماً، قد حصلت سابقاً على جائزة أفضل ممثلة عالمية، في حفل توزيع جوائز "Huading Awards" في دورته الـ15 في مدينة مكاو في الصين عام 2015.

عرض فيلمها الجديد "أوفيليا" في يناير الماضي، حيث جسد النجمة البريطانية الدور الرئيسي في فيلم Ophelia، المأخوذ عن مسرحية "هاملت" لوليام شكسبير، قصة الفيلم مبنية على رواية شهيرة حملت ذات الاسم صدرت في عام 2016، للمؤلفة الأميركية ليزا كلين، وتتبع أحداثها العاشقة أوفيليا التي رفض أباها علاقتها بهاملت، والتي تتأذى كثيراً من هاملت، بعد ان ادعى الجنون، وأنه لا يعرفها، في محاولته لكشف حقيقة مقتل والده حتى يخفي نواياه بالانتقام ويتأكد من الحقيقة، ليصيبها الجنون من جراء معاملة هاملت لها، وتنتحر في النهاية.

كتب السيناريو سيمي تشيلاس، وتصدى للإخراج كلير مكارثي، ويشارك في البطولة ديزي ريدلي، توم فيلتون، جورج ماكاي.

كما تعاقدت واتس على بطولة فيلم التشويق والدراما النفسية "The Wolf Hour"، الذي دخل الآن مرحلة ما بعد الإنتاج، في نيويورك، وهو مدعوم معهد صاندانس السينمائي، ويتولي مهمة الإخراج والتأليف أليستير بانكس غريفين، فيما تشارك واتس بالمشاركة في الإنتاج، ومعها في البطولة جنيفر إيهلي، إيموري كوهين، جيريمي بوب، برنان براون.

وثمة فيلم آخر في مرحلة ما بعد الإنتاج، من النوع الدرامي، بعنوان "لوسي"، عن قصة وسيناريو جي سي لي، وإخراج يوليوس أونا، ويشارك واتس البطولة أوكتافيا سبنسر وتيم روث.

back to top