صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3955

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

دبي تنقلك إلى الإثارة والترفيه عبر «لابيتا أوتوغراف كوليكشن»

المنتجع العائلي ذو الطراز البولينيزي الاستثنائي يفتح أبوابه للضيوف

  • 24-02-2018

مع اقتراب فصل الربيع حيث الأجواء الخلابة والطبيعة الممتعة والنسائم العليلة، تبرز مدينة دبي في أعلى الوجهات الترفيهية المميزة لدى العائلات الخليجية الباحثة عن مغامرات مشوقة، ومنتزهات فاخرة، ومنتجعات ساحرة، والتي ستكون على موعد من الإثارة والترفيه بعد افتتاح المنتجع الفندقي لابيتا أوتوغراف كوليكشن، الذي فتح أبوابه للضيوف والنزلاء في يناير الماضي.

يمثل الفندق المفعم تصميمه بالألوان المستوحاة من بيئة جنوب المحيط الهادئ وجهة سياحية مبهرة بطراز بولينيزي تقع في قلب "دبي باركس آند ريزورتس"، وتناسب كل الأعمار الراغبة في الانغماس في الثقافة البولينيزية.

ومع 504 غرف تشمل 60 جناحاً و3 فلل خاصة، يعد فندق لابيتا ملاذاً مثالياً بعد يوم طويل من السحر يسمح للنزلاء باستكشاف سحر جنوب المحيط الهادئ بالتقاليد الغنية في بهوه ذي الأسقف العالية، والمصابيح المزخرفة الفخمة ذات الطابع الخشبي على الطراز التيكي.

الفندق هو مدخل للنزلاء إلى عالم لا نهائي من المتعة والمرح في "دبي باركس آند ريزورتس"، المنتشرة على 30 مليون قدم مربعة ضمن ثلاثة منتزهات عالمية هي "موشنجيت دبي" و"بوليوود باركس دبي" و"ليغولاند دبي" وحديقة الألعاب المائية "ليغولاند ووتر بارك".

ويعد فندق لابيتا الوجهة المثالية للعائلات لقضاء أمتع الأوقات من خلال أربعة مطاعم مميزة ومختلفة الأجواء والطراز، إذ يمكنهم الاستمتاع بالهواء الطلق في البار على سطح الفندق، حيث التجربة المثيرة الراقية التي لا مثيل لها داخل المطعم الراقي، إلى جانب الجلسة الخلابة في الهواء المنعش بالتراس، مع تشكيلة رائعة من المطاعم الاستثنائية ذات الطابع الفريد لتقديم تجربة جديدة وحصرية مختلفة النكهات والأذواق.

ويضم الفندق مجموعة مميزة من المطاعم الفاخرة، منها مطعم كاليا الذي يعد بمنزلة المطعم الرئيسي، إذ يقدم أذواقا ساحرة من المطبخ العالمي، مع عروض الترفيهية الموسيقية الحية، ومطعم وحانة المسبح أرى، حيث الإثارة والمتعة، إلى جانب مطعم هيكينا الذي يضم تشكيلة رائعة ومعاصرة من أطباق كانتونيس التقليدية.

ومن المطابخ والأكلات الدولية والعروض ووسائل الترفيه الحية في المطعم الرئيسي كاليا، إلى المطعم البحري والبار أرى المطل على حمام السباحة، وهيكينا المتميز بالطابع المعاصر على الطريقة الكانتونية التقليدية، يتمتع نزيل فندق لابيتا بخصوصية وطابع فريد من نوعه داخل أجواء ذلك المنتجع الساحر.

ويضم الفندق واحة من الساونا للهدوء والسكينة، تحتوى على 11 غرفة علاجية تتضمن جناح الزوجين، وحماماً عربياً، إلى جانب غرف البخار العطرية وحمامات ونوافير الجليد المصممة لتجديد النشاط والحيوية وتدليل الجسم.

ولأولئك الذين يسعون لتحدي أجسادهم والبقاء نشيطين، يقدم مركز الصحة واللياقة البدنية بالفندق، مانا، على مدار 24 ساعة جميع الاحتياجات اللازمة لتحقيق هدفهم مع مدربين معتمدين، ومجموعة مزودة بأحدث المعدات.

ويمكّن "لابيتا" الأطفال من الترفيه والانبهار مع مجموعة رائعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية في نادي لونا ونوفا المخصص للصغار، والمصمم خصوصا للانطلاق بمخيلتهم، واكتشاف عالم مثير من المغامرات.

دمج المتعة والعمل في مكان واحد مخصص للاجتماعات عن طريق ست غرف للاجتماعات وقاعة تامور للمناسبات السعيدة علي مساحة 710 م2 استلهمت تصاميمها العصرية من وحي إبداع الطبيعة في جنوب المحيط الهادي مع توافر اضاءة طبيعية مفعمة بالنشاط والحيوية.

يذكر أن فندق لابيتا يقع بالقرب من "ذا أوتلتفيليدج"، وجهة التسوق المغلقة المترفة من مِراسالتي التي توفر للمتسوقين خيارات رائعة من العلامات التجارية العالمية بأسعار استثنائية، ويستطيع نزلاؤه التوجه مشياً إليه، والتمتع بتجربة تسوق فريدة من نوعها، إذ يضم أكثر من 125 علامة تجارية، وثلاثة متاجر ضخمة ومطاعم عالمية منها "غاليري لافاييت" و"دي كاي ان واي" و"دانهيل" وغيسيبيزانوتي" و"ارماني" و"لانفين" و"كوتش" و"كالفنكلاين" و"مايكلكورس" و"روبيرتوكافالي" و"كارولينهيريرا" و"إرمينيغيلد وزينيا" وهيوغوبوس" و"أوبريشنفلافل"، و"تاشاس" و"جوديفا" و"ذابراس" ومطاعم باريلا وغيرها.

يذكر أن ماريوت الدولية (المدرجة على لائحة بورصة ناسداك باسم MAR) هي أكبر شركة فنادق في العالم مقرها في بيثيسدا بولاية ميريلاند، بالولايات المتحدة، وتضم أكثر من 5700 منشأة في 110 بلدان. وتدير الشركة وتلزمّ فنادق ومنتجعات للعطلات تحت 30 علامة تجارية مختلفة: فنادق ومنتجعات بولغاري، وفنادق الريتز-كارلتون، ومحميات الريتز-كارلتون، وساينت ريجيس، ودبليو، وإديشن، وجي دبليو ماريوت، وذا لاكجري كولكشن، وفنادق ماريوت، وفنادق ويستن، ولو ميريديان، وفنادق رينيسانس، وشيراتون، وفنادق دلتا باي ماريوت، وشقق ماريوت الفندقية، ونادي ماريوت للعطلات، ومجموعة أوتوغراف كوليكشن، ومحفظة تريبيوت، وفنادق ديزاين، وفنادق جيلورد، وكورت يارد، وفور بوينتس باي شيراتون، وأجنحة سبرينغ هيل، وفيريفيلدز إن، وريزيدنس إن، وأجنحة تاون بليس، وفنادق أي سي باي ماريوت، وألوفت، وإليمنت، وفنادق موكسي، وفنادق بروتيا باي ماريوت.

ليغولاند دبي... عالم من الألعاب

يقدم منتزه ليغولاند دبي عالماً لا حدود له من ألعاب ليجو المصممة للعائلات والأطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 2 و12 سنة، مع أكثر من 40 لعبة ووجهة وتجارب بناء وعروضا ترفيهية و15 ألف مجسم ليجو متميز مصمم باستخدام 60 مليون مكعب ليجو. يعتبر منتزه ليغولاند دبى الأنسب لقضاء يوم كامل من المتعة والتفاعل.

وتضم "ليجو سيتي" الممتعة محطات تفاعلية وتعليمية عديدة، إذ يمكن للأطفال قيادة الطائرات في مطار "ليجو سيتي"، أو قيادة السفينة في مدرسة الملاحة البحرية، وإنقاذ الأبنية من الحرائق في أكاديمية الإنقاذ، إضافةً إلى مدرسة القيادة الشهيرة، إذ يحصلون على رخصة قيادة ليغولاند المصممة خصوصاً لهم.

«ريفرلاند دبي»

يعد مجمع "ريفرلاند دبي" بوابة الدخول إلى "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، والتي استقطبت أكثر من مليون زيارة في النصف الأول من عام 2017.

ويضم "ريفرلاند دبي" أربع مناطق مستوحاة من أربعة عصور مختلفة، هي القرية الفرنسية والرصيف وبوابة الهند والجزيرة، كما يشكل وجهة ترفيهية مميزة، إذ يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والفعاليات الترفيهية الفريدة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار.

وتمثل الواجهة المائية لمجمع "ريفرلاند دبي" وجهة استثنائية توفر للعائلات ملاذاً هادئاً للاجتماع والاسترخاء وقضاء وقت ترفيهي ممتع، وتضم المناطق الترفيهية الفريدة الأربع في المجمع ما يزيد على 50 مطعماً ومتجر تجزئة.

بوليوود باركس دبي

تمثل "بوليوود باركس دبي"، وهي جزء من "دبي باركس آند ريزورتس"، أول منتزة ترفيهي من نوعه يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة.

ويقع المنتزه على الحدود بين إمارتي أبوظبي ودبي في دولة الإمارات، ويضم ألعاباً مستوحاة من الأفلام السينمائية، ووجهات ترفيهية مشوقة وعروضاً حيّة من أفلام الحركة والرقص والموسيقا والدراما في بوليوود.

ويعيد منتزه "بوليوود باركس دبي" إحياء تجربة بوليوود ضمن مختلف الألعاب والوجهات الترفيهية المنتشرة في خمس مناطق هي: بوليفارد بوليوود، ومومباي تشوك، ورستيك رافين، رويال بلازا، وبوليوود فيلم ستوديوز التي تضم "هول أوف هيروز"، كما يقدم قرابة 30 عرضاً حياً على خمسة مسارح على مدار اليوم ضمن ٦ منصات هي "روك أون"، و"كروس رودس"، و"مومباي اكسبريس"، ورانج مانش"، و"ستارز أون ستيبس"و"سينما سيركل".

ويضم المنتزه ستة مطاعم تقدم أطباق المطبخ الهندي الشهية، فضلاً عن ثمانية منافذ تجارية تبيع منتجات خاصة مستوحاة من الأفلام.

ليغولاند ووتر بارك

تعد "ليغولاند ووتر بارك" الحديقة المائية الأولى في منطقة الشرق الأوسط المخصصة للعائلات والأطفال في عمر سنتين حتى 12 سنة. و

بإمكان الأطفال اللعب بالماء وبناء الأشكال المحببة لهم خلال يوم كامل من المرح في "ليغولاند ووتر بارك" مع مجموعة متنوعة من المنزلقات المائية والألعاب التي تجذبهم لقضاء أوقات مرحة، إذ تم تصميم الحديقة لتحقيق تجربة تفاعلية ضمن يوم كامل ليستمتع جميع أفراد الأسرة معاً.

وتقع "ليغولاند ووتر بارك" بالقرب من منتزهات ومنتجعات دبي، وتقدم ما يزيد على 20 منزلقاً مع مجموعة من الألعاب المسلية، وكل منها يقدم تجربة استثنائية مليئة بالمرح والمتعة.