هيفاء ويوسف وصراع على «كارما»

نشر في 24-02-2018
آخر تحديث 24-02-2018 | 00:00
 هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
مع اختيار هيفاء وهبي اسم «لعنة كارما» عنواناً لمسلسلها الجديد الذي تخوض من خلاله سباق رمضان المقبل، بدأت حالة من الجدل حول أسباب تغييرها «حرير العنكبوت»، الاسم الأصلي الذي تداوله الصانعون في البداية، وهل للأمر علاقة بعنوان فيلم المخرج خالد يوسف الذي انتهى من تصويره وينتظر العرض؟

هيفاء هي الفنانة الوحيدة التي لم تشارك يوسف فيلمه الجديد، على عكس زملائها عمرو سعد وخالد الصاوي وغادة عبد الرازق الذين كتبوا عبر أفلامه شهادة ميلادهم الفنية أسوة بها (في «دكان شحاتة»).

بعيداً عن جدلية الاسم وما إذا كان مجرد مغازلة للمخرج الذي اكتشفها أم رسالة غضب، كما يقول البعض، تلوح من خلالها النجمة بلعنة تصيب الفيلم بسبب استبعادها، يشهد «لعنة كارما» عودة الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، بعد آخر مشاركتها عام 2015 في «أستاذ ورئيس قسم» مع النجم الكبير عادل إمام، فيما اعتذر عن عدم المشاركة في البطولة محمد رجب. والمسلسل من تأليف عبير سليمان، وإخراج إسماعيل فاروق. يشارك فيه أيضاً كل من عبير صبري، ونبيل عيسى، وسامح الصريطي، وشيرين، وأحمد صيام، والمذيع باسم الزارو.

كانت وهبي واجهت مشكلة مع المنتج محمد السبكي كادت تنذر بعدم وقوفها إزاء الكاميرات مجدداً كممثلة، ولكنها نجحت عبر وساطات في حل أزمتها لتحصل بعدها على تصريح بالتمثيل من نقابة المهن التمثيلية التي لم تنضم إليها الفنانة اللبنانية حتى الآن.

back to top