مورينيو: التعادل عادل

نشر في 23-02-2018
آخر تحديث 23-02-2018 | 00:00
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، أن نتيجة التعادل السلبي أمام إشبيلية الإسباني في ذهاب ثُمن نهائي دوري الأبطال "عادلة"، في الوقت الذي أكد أن الحارس ديفيد دي خيا "كان حاضرا دائما عندما احتاجه الفريق".

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي احتضنها ملعب رامون سانشيز بيثخوان، أمس الأول، إن فريقه، وفقا لوجهة نظره، "سنحت له فرصا عديدة للتسجيل".

وأوضح أن "الفترة الوحيدة التي كنا محظوظين فيها لعدم استقبال هدف في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، بسبب أخطاء في التمركز، إضافة للأجواء للرائعة داخل هذا الملعب. المباراة كانت متكافئة، وقيل إن هناك 15 تسديدة على المرمى، 13 منها فقط في الإحصائيات"، في إشارة للفرص التي سنحت للفريق الأندلسي خلال شوطي اللقاء.

وأشار المدرب البرتغالي أن "النتيجة لا تعكس ما حدث داخل الملعب. لا أعلم إن كانت جيدة أم سيئة، ما زالت هناك مباراة إياب التي ستكون حاسمة. الفوز مهم في (أولد ترافورد)، وأثق في أن الأجواء هناك ستكون رائعة للغاية".

كما أثنى مورينيو على لاعب الوسط الأرجنتيني في إشبيلية، إيبر بانيغا، وأكد أن فريقه لم يمنحه "المساحة لإظهار إمكانياته".

كما سُئل أيضا عن التشيلي أليكسيس سانشيز، المنتقل للفريق في "الميركاتو الشتوي"، أكد أنه طالب جميع أجنحة الفريق بـ"الهجوم عند امتلاك الكرة والدفاع عند فقدانها"، وقال: "الأجنحة حاليا في الفرق الكبيرة تشارك في الدفاع".

back to top