انطلاق «دو كونسيرج» بين «بيكوك» و«du»

نشر في 21-02-2018
آخر تحديث 21-02-2018 | 00:00
الحساوي والسويدي عقب التوقيع
الحساوي والسويدي عقب التوقيع
تم الاعلان عن بدء انطلاق برنامج "دو كونسيرج" بين مجموعة بيكوك كونسيرج وشركة الامارات للاتصالات المتكاملة du.

ويعتبر هذا العقد الاول من نوعه في الامارات، وتعتبر شركة du أولى شركات الاتصالات التي تقدم هذه الخدمات لعملائها المميزين داخل الامارات، بما يتماشى مع رؤية الشركة المستقبلية وحرصها الدائم على تقديم ما هو مميز وبأعلى معايير الاحترافية.

وجاء هذا الإعلان مبشرا بتعاون مشترك بين شركة الامارات للاتصالات المتكاملة du بممثلها فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي، وأفضل شركات المساعدة الشخصية في المنطقة، وهي مجموعة شركات بيكوك كونسيرج، والتي يمثلها حسين السويدي الرئيس التنفيذي للمجموعة، وذلك لتقديم خدمات الرفاهية الحصرية لعملائها المميزين.

بدوره، قال الحساوي: "في إطار جهودنا الهادفة إلى تعزيز أسلوب حياة عملائنا، يسرنا إطلاق هذه الخدمة الفريدة لعملائنا المتميزين، ما يتيح لهم الوصول إلى الخدمات التي يريدونها في أي وقت وفي أي مكان، وقمنا بتصميم خدمة دو كونسيرج تقديرا منا لوقت عملائنا الثمين ليستمتعوا بتجربة استخدام سلسة ومميزة، مع إضافة لمسة من الرفاهية والفخامة لحياتهم المليئة بالمشاغل".

من جهته، أعرب السويدي عن عظيم سعادته بتوقيع هذا العقد مع شركة الامارات للاتصالات المتكاملة du قائلا: "من هنا انطلقنا انطلاقة كبيرة نحو العمل الاحترافي لخدمات المساعدة الشخصية بأرض خصبة مليئة بالتحديات، ونحن على أتم الاستعداد لهذه الانطلاقة من خلال فريق عمل مليء بالكوادر والاصرار على تقديم الافضل دائما".

back to top