آنا فريل تستكمل مغامرات الشرطية المخضرمة مارسيلا في «Marcella»

نشر في 21-02-2018
آخر تحديث 21-02-2018 | 00:00
آنا فريل
آنا فريل
تستكمل الشرطية المخضرمة مارسيلا مواجهة الجرائم الغامضة مرة أخرى، من خلال مغامراتها الشائقة في مسلسل الجريمة والدراما Marcella بطولة النجمة آنا فريل، حيث أعلنت شبكة "آي تي في"، التلفزيونية، بدء عرض الموسم الثاني من المسلسل، بعد أن جذب إليه الأنظار بشدة، وقدم موسما مميزا حقق ردود أفعال واسعة بين الجمهور الذي أصبح متلهفا لعودة إطلالة النجمة فريل بشخصية مارسيلا.

وتدور قصة المسلسل في إطار درامي حول الشرطية المخضرمة مارسيلا التي تعود إلى عملها الذي تركته قبل 10 سنوات في الشرطة، بعد هجران زوجها المفاجئ، محاولة الانغماس والانشغال تحت ظروف العمل، خوفا من الانهيار كليا، مركزة على قضية قاتل متسلسل وعدة جرائم غامضة غير محلولة منذ مغادرتها للعمل.

وينتمي المسلسل لفئة الجريمة والدراما، وهو مسلسل تلفزيوني بريطاني بطولة آنا فريل، ومن تأليف الكاتب هانز روزنفليد وسيناريو مارستون بلوم، وإخراج تشارلز مارتن وجوناثان تيبلتيسكي، وعرضت أولى حلقات المسلسل المكون من 8 حلقات على شاشة "آي تي في" في المملكة المتحدة في 4 أبريل 2016.

وقد أبدت النجمة البريطانية آنا اهتمامها بالتمثيل في سن مبكرة، وشاركت في العديد من ورش تعلم التمثيل. ونالت أول أدوارها في سن الثالثة عشرة، حيث قدمت دورا في مسلسل "G.B.H" الذي عرض على نطاق واسع في بريطانيا وأميركا، لتقدم بعدها أعمالا سينمائية مثل "Perfect Strangers" و"Land of the Lost.

وكانت آنا قد أطلت قبل فترة في المسلسل الدرامي القصير Broken الذي يلعب بطولته الممثل الأميركي شون بين، بطل سلسلة الدراما الشهيرة "صراع العروش"، الذي تدور قصته حول قضية الصراع الديني مع أفكار العصر، وفقا لما ذكره موقع ديدلاين الأميركي.

ورصد المسلسل الدرامي القصير من خلال 6 حلقات التعامل مع الفكر الديني وما يعانيه أصحابه والمقتنعون به في عالم أصبح يتمحور حول المادة ومشاكلها، حتى القساوسة لديهم معاناتهم الخاصة في هذا العالم، وهو الأمر الذي ينشئ صراعا من قبل أهل الدين مع الأفكار الجديدة التي تحكم العصر الحالي.

والمسلسل ينتمي لفئة الدراما االقصيرة، وهو من إنتاج هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، ومن تأليف جيمي ماكفجوفيرن، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم شون بين، آنا فريل، أدريان دونبار، سام رينتول، مونا أوتارو، مارك ستانلي.

قصة المسلسل تدور في إطار درامي حول شخصية القس مايكل كاريجان، أحد كهنة الكنيسة الكاثوليكية في بريطانيا، وكيف على ذلك الكاهن أن يتعامل مع مرتاديه، وأن يوفق كذلك بين إيمانه وبين محيطه المشبع بالعيوب والنفاق في بريطانيا العصر الحالي، والتأقلم مع الثقافات الجديدة التي تحيط به في ذات الوقت.

back to top