الجنرال: كنا في غيبوبة والكويت عاقبنا

نشر في 21-02-2018
آخر تحديث 21-02-2018 | 00:05
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الوطني محمد إبراهيم
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الوطني محمد إبراهيم
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الوطني محمد إبراهيم أن الأخضر قدم شوطا أول سلبيا في مواجهته مع الكويت، الذي استغل أفضليته في هذا الشوط لحسم النتيجة، وكسب نقاط المباراة.

وقال إبراهيم: "كنا في غيبوبة في الشوط الاول، والكويت عاقبنا بهدفين، بعد أن لعبنا شوطا سيئا جدا، ولم نقدم به ما يذكر، مما منح الخصم سهولة وأريحية في بسط أفضليته وسيطرته والتحكم في مجريات اللعب وتسجيل هدفين".

وتابع: "عدلنا الأمور في الشوط الثاني، واجرينا بعض التغييرات الفنية والتكتيكية مع بعض التبديلات، لنعود بقوة وننافس الخصم ونتفوق عليه حتى فرضنا أسلوبنا وتحكمنا في مجريات اللعب طوال هذا الشوط، مع خلق فرص خطيرة، لكن لم يحالفنا التوفيق في التسجيل".

وشدد إبراهيم على أن "العربي يقدم مستويات جيدة ومتطورة منذ بداية القسم الثاني بخلاف هذه الهزيمة، التي علينا تجاوزها ومواصلة العمل للاستمرار في نفس المستوى والتطور نحو الافضل وتحقيق نتائج ايجابية".

ولفت الى ان الكويت المتصدر يملك فارقا مريحا عن بقية الفرق، وجميعها بمستوى متقارب ويفصلها فارق ضئيل من النقاط، متابعا: "سنواصل العمل، وعلينا دعم الفريق واللاعبين المحليين والمحترفين، وسنعمل على تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة".

back to top