الدقباسي: انتصارات التضامن ليست ضربة حظ!

نشر في 20-02-2018
آخر تحديث 20-02-2018 | 00:00
فرحة لاعبي التضامن
فرحة لاعبي التضامن
أكد رئيس جهاز الكرة بنادي التضامن خالد الدقباسي أن الفوز، الذي حققه الفريق الأول بالنادي على الجهراء، بنتيجة ثقيلة قوامها ستة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري ڤيڤا، جاء عن جدارة واستحقاق شديدين.

وأضاف: "عقدت اجتماعا قصيرا مع اللاعبين أكدت لهم خلاله أنه يتعين عليهم تحقيق الفوز على الجهراء، حتى لا يؤكد البعض أن الفوز الكبير الذي تحقق على النصر في الجولة العاشرة جاء ضربة حظ أو مصادفة، وهو الأمر الذي وضعه الجميع في اعتبارهم، لذلك لعبوا من أول دقيقة حتى أطلق حكم اللقاء صافرته الأخيرة".

لا تفكير في البقاء

وتابع: "كما أكدت سلفا أن الكرة باتت في ملعب الجهاز الفني واللاعبين، بعد أن دعم مجلس الإدارة الفريق بـ12 لاعبا دفعة واحدة منهم 4 محترفين جدد، وهو ما يعني أن جميع عناصر الفريق يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم".

وشدد الدقباسي على أنه لا تفكير حالياً في أمر البقاء في دوري ڤيڤا والهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، مبينا أن التفكير يقتصر في الوقت الراهن على تحقيق أكبر قدر ممكن من النقاط في المرحلة المقبلة، من أجل الابتعاد عن المركز الأخير الذي يحتله الفريق.

ولفت إلى أن التفكير في الوقت الراهن في الهبوط والبقاء سيكون له مردود سلبي على اللاعبين من خلال تصدير التوتر والقلق إلى نفوسهم، وهو ما سينعكس على الأداء والنتائج بشكل ملحوظ.

تألق الكثير من اللاعبين

وبشأن تألق فيصل عجب وتصدره قمة الهدافين علّق الدقباسي قائلا: "التضامن فريق يعتمد على الجماعية في الأداء في الوقت الراهن، وهناك عدد كبير من اللاعبين يستحقون الإشادة بمستواهم ونجحت في جلبهم إلى التضامن مع بداية الموسم الجاري، وتألق من بينهم فيصل عجب، الذي راهنت عليه كثيرا، وهو صفقة ناجحة بكل المعايير".

واختتم الدقباسي تصريحه، مشيرا إلى أنه على الجميع احترام التضامن الذي يسعى إلى تحقيق المزيد من الانتصارات وتقديم مستويات جيدة، موضحا أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي رادي منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، على أن يستأنفوا تدريباتهم مجدداً اليوم، استعدادا لمنافسات الجولة الثانية عشرة.

راهنت على عجب فهو صفقة ناجحة بكل المعايير الدقباسي
back to top