المطاوعة: تكريم متميزي «العدل» حافز للموظفين نحو العطاء

• العفاسي: وطن الخير يستحق التضحية والفداء
• السريع: «يوم التميز» يشجع التنافس والإبداع

نشر في 20-02-2018
آخر تحديث 20-02-2018 | 00:03
المطاوعة خلال الحفل
المطاوعة خلال الحفل
ثمن المستشار يوسف المطاوعة مكرمة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بتسديد ديون الغارمين والمحبوسين، سواء من المواطنين أو المقيمين.
أكد رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس المحكمة الدستورية رئيس محكمة التمييز، المستشار يوسف المطاوعة، أن "تكريم الإدارة المتميزة والموظف المتميز لعام 2017 سُنة حميدة دأبت عليها وزارة العدل سنويا لدفع الموظفين نحو مزيد من العطاء في خدمة العمل والوطن"، لافتا إلى أن "هذا التكريم حافز مهم ينعكس على تطوير العمل وتميزه".

وثمن المستشار المطاوعة، في تصريح صحافي، على هامش حفل وزارة العدل بالأعياد الوطنية وتكريم الإدارة المتميزة والموظف المتميز لعام 2017، الذي أقيم برعاية وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار د. فهد العفاسي، "مكرمة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بتسديد ديون الغارمين والمحبوسين، سواء من المواطنين أو المقيمين"، معبرا عن "خالص تهانيه لسموه ولسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد ولجموع الشعب الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية التي تعيشها البلاد".

تضحيات الشهداء

من جانبه، أكد الوزير العفاسي، في كلمة له، أن "الوطن الغالي يستحق التضحية بالأرواح وبذل الغالي والنفيس لحمايته والدفاع عن حوزته والنهوض به"، لافتا إلى أن "هذا الوطن معطاء أجزل بكرمه وسخائه على جميع أبنائه، ومن ثم يستحق الفداء والحفاظ عليه والتمسك بمكتسباته".

وثمن العفاسي "تضحيات شهداء الوطن الذين جادوا بأرواحهم الزكية لحماية الكويت الغالية، وقال: إني لأقف إجلالا وإكبارا لهؤلاء الأبطال"، مؤكدا أن "هؤلاء الشهداء البررة من أبناء الكويت أَبَوا الذلة والمهانة وحملوا أرواحهم على أَكفهم وظلوا يدافعون ببسالة وشجاعة دفاعاً عن ثرى الوطن".

لجنة التخطيط

من جهته، أوضح وكيل وزارة العدل، عبداللطيف السريع، أن "تكريم الإدارات المتميزة والموظفين المتميزين يأتي اتساقاً مع توجيهات الوزير العفاسي بالارتقاء بمستوى العمل في سبيل تحسين مستوى الخدمات المقدمة لجمهور المراجعين، مؤكدا اختيار الوزارة كوادر وطنية على درجة عالية من الكفاءة التقنية والمهنية في كافة المجالات".

وأشار إلى أن "يوم التميز الذي تحرص الوزارة على تنظيمه سنويا يهدف إلى تشجيع التنافس الشريف لخلق حالة من الإبداع والتقدم والتطوير في العمل".

وحازت إدارة كُتاب محكمة الاستئناف في وزارة العدل المركز الأول كإدارة متميزة، كما حازت إدارات مراكز خدمة المواطن، والدعم الفني، والعلاقات الدولية في الوزارة لقب الإدارة المتميزة أيضا، إضافة إلى تكريم عدد من الموظفين المتميزين، وكذلك المديرين المتقاعدين، تقديرا لجهودهم في خدمة العمل بالوزارة.

كُتاب «الاستئناف» يحصدون المركز الأول في الإدارة المتميزة بـ «العدل»
back to top