صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3813

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«منتجع وسبا قصر العرين» يقدم عروض «هلا فبراير» الخاصة بالمسافرين من الكويت

المنتجع البحريني الفاخر والفائز بجوائز عديدة

  • 20-02-2018

أطلق «منتجع وسبا قصر العرين»، الذي يُعد من أبرز المنتجعات الفاخرة في البحرين، عرضاً خاصاً للاحتفال بالأعياد الوطنية في الكويت.

ويتيح هذا العرض، الذي يستمر حتى 28 الجاري، للعائلات الكويتية وعشاق السفر فرصة الاستمتاع بتجربة ضيافة جديدة وإقامة مميزة في أكبر منتجع فيلات في البحرين، وبأسعار خاصة.

ويعكس «منتجع وسبا قصر العرين»، تاريخ البحرين الغني، من خلال مرافقه الحديثة ووسائل الراحة الفاخرة، كما يمنح العملاء أفضل أساليب الاسترخاء والخصوصية، إضافة إلى مزيج فريد من الأنشطة الترفيهية، المخصصة لكل فرد من أفراد العائلة.

ويقع المنتجع على بُعد 30 دقيقة من مطار البحرين الدولي عبر الطريق السريع، ويمكن للضيوف الاستمتاع في منتجع من فئة خمس نجوم. ويضم 56 فيلا مؤلفة من غرفة نوم واحدة بمساحة 400 متر مربع، و22 فيلا مؤلفة من غرفتي نوم بمساحة 740 مترا مربعا، مجهزة بجاكوزي خاص، ومسبح خاص بتحكم في دراجات الحرارة، تعرض بشكل لافت السحر العربي الممزوج بالذوق العصري الأنيق.

ويتميز «منتجع وسبا قصر العرين» بوجود أكبر منتجع صحي وسبا في منطقة الشرق الأوسط، وحديقة للعلاج بالماء الحراري، كما يشمل مركزاً عالمياً متكاملاً للعناية بالجسم، حيث يقدم مرافق رياضية واستجماما متكاملا باعتماد أحدث التقنيات.

ويضم المنتجع أيضاً غرف علاج وحرق الدهون لفرد أو فردين معاً، وحمام سباحة وحديقة مائية، ومنطقة ثلجية «إيغو»، وسبا للقدمين، وأكبر «حمام» حديث في العالم.

ويقدم المنتجع أيضاً برنامج «عش حياتك»، الذي يتيح التخلص من الدهون وإعادة تنشيط الجسم وتحسين اللياقة البدنية والعلاج من السمنة، وحلول التجميل الرائدة.

ويحظى المنتجع، الحائز جوائز عديدة، بدعم من مركز الصحة واللياقة البدنية ونوادي الأطفال وملاعب التنس والإسكواش.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة العرين الاستثمارية، د. عيسى فقيه، إن «المسافرين يبحثون باستمرار عن تجارب أكثر متعة لا تنسى». وأضاف أنه في «العرين»، تتحول هذه الرغبة إلى واقع يتيح لكل شخص تجديد شبابه ولياقته البدنية، وإعادة تنشيط أفكاره وعواطفه، من خلال مزيج حصري من حلول «عش حياتك» الشهيرة في المنتجع، والتمتع بالمرافق المبتكرة والإقامة الملكية.

وأضاف أن تاريخاً طويلاً وعلاقات مميزة تربط بين البحرين والكويت، مهنئا الشعب الكويتي بحلول العيد الوطني السابع والخمسين، ويوم التحرير السابع والعشرين.

تجدر الإشارة إلى أن المنتجع يقع ضمن منطقة تمتد على مساحة مليوني متر مربع، ويمكن للعملاء استكشاف المناطق السياحية ذات الشهرة العالمية، مثل «جنة دلمون المفقودة»، أكبر حديقة مائية في البحرين مع أكثر من عشرين رحلة مميزة، وحمامات سباحة تلبي احتياجات جميع الفئات العمرية، خصوصاً العائلات.

ويقع المنتجع بالقرب من حلبة البحرين الدولية، أول حلبة سباقات كبرى في الشرق الأوسط، ومحمية العرين للحياة البرية، إضافة إلى نادي الشراع، ومرافق «غرافيتي إندور سكاي ديفينغ» وشاطئ الزلاق، أحد الشواطئ القليلة المخصصة للجمهور، ويقع على مقربة من مشروع «أفنيوز البحرين».

ويوفر «منتجع وسبا قصر العرين» لضيوفه، مجموعة شاملة من الباقات، التي تشمل فيلا بغرفة نوم واحدة مقابل 40 ديناراً كويتياً للشخص الواحد (إقامة لشخصين كحد أدنى)، وفيلا بغرفتي نوم مقابل 60 ديناراً للشخص الواحد (إقامة 4 أشخاص كحد أدنى)، يحصل النزلاء خلالها على بوفيه فطور مجاني، ودخول مجاني إلى محمية الحياة البرية التي تشكل موطناً لجميع أنواع الحيوانات المهددة بالانقراض.

ويحق للمسافرين الحصول على خدمة التوصيل من وإلى المطار مجاناً، وخصم 35 في المئة على جميع خدمات المنتجع الصحي، طوال فبراير 2018.

جدير بالذكر، أن «منتجع وسبا قصر العرين» حصل على جوائز «أفضل فندق فاخر في العالم، من مؤسسة ذات شهرة عالمية، وأصبح معلما سياحيا لعشاق السفر من جميع أنحاء المنطقة.

وحصل أيضاً على جائزة مطعم الخليج المفضل لمطعم «سفرون» من جوائز «سيتي فاكت البحرين 2017»، وجائزة الفندق والمنتجع والسبا الفاخر في حفل جوائز الفنادق الفاخرة، فضلا عن الجائزة العالمية لأفخم فيلا بحمام سباحة خاص.

يتمتع بسمعة مرموقة بين الضيوف ويعد الوجهة البحرينية المثالية للكويتيين

فقيه: في «العرين» تتحول الرغبة إلى واقع يتيح لكل شخص تجديد شبابه ولياقته البدنية وإعادة تنشيط أفكاره وعواطفه

المنتجع يعكس تاريخ البحرين بمرافقه الحديثة ووسائل الراحة الفاخرة

يشمل أكبر منتجع صحي وسبا بمنطقة الشرق الأوسط وحديقة للعلاج بالماء الحراري ومركزاً عالمياً متكاملاً للعناية بالجسم