خاص

سعد الفرج وهدى حسين عبر الأثير في «بنقول لكم سالفة»

الجريدة. تابعت تسجيل أولى حلقات الموسم الرابع في استديو صقر الرشود

نشر في 19-02-2018
آخر تحديث 19-02-2018 | 00:05
الشيخ فهد المبارك يتوسط فريق عمل «بنقول لكم سالفة»
الشيخ فهد المبارك يتوسط فريق عمل «بنقول لكم سالفة»
يعود المسلسل المحلي «بنقول لكم سالفة»، عبر أثير إذاعة الكويت في موسمه الرابع، بمعية الفنان سعد الفرج، والفنانة هدى حسين.
عقب النجاح الذي حققه مسلسل «بنقول لكم سالفة»، عبر أثير إذاعة الكويت خلال الشهرين الماضيين، يعود العمل مجددا خلال مارس المقبل، بمعية الفنان سعد الفرج، والفنانة هدى حسين.

وبدأ ظهر أمس فريق عمل المسلسل تسجيل أولى حلقات «بنقول لكم سالفة»، من تأليف أبرار علي المفيدي، وإخراج عبدالمحسن العمر، وبطولة: سعد الفرج، هدى حسين، مرام البلوشي، هند البلوشي، أحمد إيراج، غادة السني، عبدالكريم خليل، نسرين، هبة سليمان، حسن إبراهيم، إضافة إلى آخرين.

«الجريدة» تواجدت في الإذاعة، لرصد أجواء ما قبل التسجيل، ولقاء صُناع المسلسل، للتعرف على تفاصيله.

حضر التسجيل الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك، ومدير إدارة البرنامج العام والتنسيق والمتابعة سعد الفندي، ومراقب التمثيليات بالتكليف عبدالكريم خليل إسماعيل، ورئيس قسم الإنتاج الدرامي أسامة المزيعل.

مواضيع إنسانية

ويهتم المسلسل باختيار المواضيع التي تسلط الضوء على العديد من الأمور الإنسانية والقضايا اليومية التي يستفيد منها المواطن والمقيم، عبر أثير إذاعة الكويت.

وفي هذا الصدد، قال وكيل الإذاعة الشيخ فهد المبارك: «نتواجد الآن في استديو صقر الرشود، لنتابع تسجيل الجزء الرابع من سلسلة الدراما المحلية (بنقول لكم سالفة)، في ظل حرصنا على استمرار بث العمل على مدار العام، في خطوة جديدة اتخذتها الإذاعة لتفعيل دور النجوم على مدار العام، ولرمضان دورة خاصة جارٍ التجهيز لها، على أن نكشف جميع التفاصيل قريبا»، متوجها بالشكر إلى نجوم الساحة الفنية لجهودهم.

من جانبه، قال الفنان سعد الفرج: «أتوجه بالشكر لإذاعة الكويت، وعلى رأسها الوكيل المساعد الشيخ فهد، لاهتمامهم بالدراما المحلية، وأتمنى أن نكون عند حُسن ظن الجميع، لتقديم أعمال تعود بالنفع على المجتمع».

الفنانة هدى حسين قالت عن مشاركتها في العمل: «سعيدة بالتواجد مع الفنان سعد الفرج في هذا العمل، وأنتهز الفرصة لأشكر إذاعة الكويت، متمثلة بالوكيل الشيخ فهد المبارك، لحرصه على لمِّ شمل نجوم الساحة الفنية في أعمال درامية ميَّزت الإذاعة، وساهمت في تعزيز دورها بالمشهد الفني المحلي، خصوصا في ظل التنافس الكبير بين مختلف وسائل الإعلام، للاستئثار باهتمام الجمهور».

استقطاب النجوم

بدورها، قالت المؤلفة أبرار المفيدي: «المسلسل ينطوي على قصص درامية مختلفة، بواقع فكرة في كل حلقة، وكل حدوتة لها أبطال، ويلعب دور الراوي على مدار الـ30 حلقة الفنان سعد الفرج، وسوف يستمع الجمهور إلى موضوعات مختلفة وأحداث شيقة أتمنى تنال رضاهم عند بث المسلسل.

وثمنت المفيدي تعاونها مع نخبة من النجوم، لافتة إلى أن الإذاعة مازالت تحتفظ برونقها، في ظل حرص الوكيل المبارك على استقطاب النجوم.

الفنان أحمد إيراج، قال: «سعادتي لا توصف بالتواجد في إذاعة الكويت، وأثمِّن مشاركتي في (بنقول لكم سالفة)، لاسيما أن عمل بهذا الحجم يقدم المعلومة، ويتيح للفنان الاحتكاك بكبار النجوم، مثل: سعد الفرج، لنستقي من خبرته الكبيرة، كما أن مجرَّد الوقوف خلف ميكرفون الإذاعة، وبهذا المكان الذي شهد نجاحات الرواد وتميزهم، يُعد مصدر فخر لأي فنان».

المخرج عبدالمحسن العمر، أكد أن تصديه لعمل بهذا الحجم يُعد مسؤولية كبيرة، وأضاف: «المسلسل يطرح مجموعة من القضايا الاجتماعية المهمة التي تمس الشارع الكويتي، في إطار كوميدي ساخر، لذا أتطلع إلى أن يتميز المسلسل إخراجيا، كما أنني حريص على أدق التفاصيل والاشتغال على الأبعاد، لمحاكاة خيال المستمع، ومن أجل ذلك سوف نحرص على الموسيقى والمؤثرات، وما إلى ذلك من أمور».

فهد المبارك: نهدف إلى تفعيل دور الفنانين في الإذاعة على مدار العام
back to top